كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-02-08
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1996-06-13
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

كومان وكيميتش خارج حسابات بايرن ميونخ أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

خرج الجناح الفرنسي، من حسابات فريققبل مواجهة جاره، اليوم الجمعة، ضمن منافسات لكرة القدم (بوندسليجا)، بينما يواجه لاعب الوسط فترة من الترقب والانتظار بعد مخالطته لشخص جاءت عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد.


وقال جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ: “تم اتخاذ الاحتياطات بشأن جوشوا كيميتش، لقد كان مخالطا لشخص مشتبه بإصابته بكورونا في محيطه الخاص”.


وأضاف: “لم يتأكد الأمر بعد، نحن في انتظار نتيجة الفحص”.


وثبت مؤخرا إصابة نيكلاس زوله لاعب بايرن بالعدوى، قبل فترة التوقف الدولي الأخير، مما أدى إلى استبعاد زملائه كيميتش وجمال موسيالا وسيرج جنابري وإيريك ماكسيم شوبو موتنيج من تدريبات بايرن مع البقاء في العزل الطبي بسبب اختلاطهم معه بشكل مباشر.


كما جاءت نتيجة فحوص الظهير الأيسر جوسيب ستانيسيتش إيجابية، ليخضع للعزل.


وأثار كيميتش جدلا مؤخرا بعدما أعلن أنه لم يحصل على لقاح فيروس كورونا.


وبات مؤكدا غياب كومان على رحلة الفريق عبر بافاريا لمواجهة أوجسبورج، والذي تعرض لإصابة عضلية طفيفة وفقا لتصريحات ناجلسمان، فيما لازال زوله يعاني من أعراض خفيفة.


وقد يكون ليون جورتزيكا لاعب وسط الفريق والذي تعرض لكدمات حول الرقبة والحلق والرأس خلال تواجده مع منتخب ألمانيا، جاهزا للمباراة، حيث قال ناجلسمان: “الأمور تبدو جيدة، لم يعد لديه أي مشكلة “.


وأضاف: “سيكونون ضمن تدريبات الفريق غدا وسيسافرون إلى أوجسبورج، نحن بحاجة لمعرفة مدى جاهزيتهما”.


ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، لكنه سيحترم منافسه أوجسبورج الذي يحتل المركز السادس عشر.


واختتم ناجلسمان: “لديهم فكرة واضحة عما يريدون فعله بالكرة، أنهم يستعينون دائما باللاعبين أصحاب السرعة أمام بايرن للاستفادة من قوتهم”.

عرض المحتوى حسب: