كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني بعد الفوز على أوساسونا (1-0): "أعجبني أداء الأتلتيكو في هذه المباراة"

أكد الأرجنتيني ، المدير الفني، عقب الفوز على بهدف نظيف في الجولة الـ14 ، أن الفريق لعب كما أراد طيلة أحداث اللقاء، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفوز كان "حاسما من أجل مواصلة الخطوات الجيدة" للفريق.


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب واندا ميتروبوليتانو: "أعجبني الأداء، قمنا بما نبحث عنه، بحثنا عن إرسال الكرات العرضية داخل المنطقة، ومحاولة إيجاد المساحات في دفاع المنافس، والأمر لم يكن سهلا".

وتابع: "أوساسونا قدم مباراة طيبة، وبحثنا عما قد يتسبب في المشاكل له، الأهداف تأتي من ركلة ركنية أو من ركلة ثابتة متوسطة المدى، أو من كرة عرضية أمام فرق تدافع بهذه الطريقة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن هناك صعوبة في الفوز بالمباريات لأن الليغا "تشهد منافسة قوية، وفوارق بسيطة بين الفرق في المباريات".

كما أشار الـ"تشولو" إلى أن الفوز أمام أوساسونا يعد "حاسما" من أجل "مواصلة الخطوات الجيدة للفريق" في المسابقة.

وحول الهدف الذي سجله البرازيلي فيليبي مونتيرو، أكد أنه "مهم للغاية له وللفريق وللثقة"، مضيفا أن صاحب الـ32 عاما "لعب كثيرا منذ انضمامه، وأنا سعيد للغاية من أجله".

واستعاد الأتلتي نغمة الفوز في الليغا بهذا الهدف، بعد تعادله في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي (3-3) أمام فالنسيا بعد أن كان متقدما حتى اللحظات الأخيرة (1-3)، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع.

عرض المحتوى حسب: