كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-10
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Goalkeeper
منير المحمدي من مباراة الأمس
منير المحمدي من مباراة الأمس

مدرب هاتاي سبور: "أشكر المحمدي لأنه أنقذنا بتصدياته وتألقه أمام أنطاليا سبور"

وجَّه مدرب التركي، عمر أردوغان، شُكره لحارس مرمى فريقه ، مُعتبراً أن هذا الأخير لعب دوراً حاسماً في مساعدة المجموعة على الفوز في مواجهة ، بثلاثة أهداف لهدف، أمس السبت، لحساب الجولة الـ13 من .


وقال قائد العارضة الفنية للفريق التركي: "للأسف، منحنا الفريق الخصم فرصة تهديد مرمانا بالهجمات المُرتدة من خلال إهدار الكرات، وهنا أود توجيه الشكر لمنير المحمدي الذي ساهم بتصدياته وتألقه في الحفاظ على نتيجة التعادل بهدف لمثله".

وتلقى هاتاي سبور مجموعة من الهجمات مع بداية الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل بهدف لمثله، قبل أن يتمكن رفاق المحمدي في توقيع الهدفيْن الثاني والثالث وينتزعون النقاط الثلاث.


وسجّل المغربي الآخر الهدف الأول لفريقه في اللقاء، في الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، مُساهماً بدوره في تحقيق الفريق التركي للفوز على أنطاليا سبور.


ويشغل هاتاي المرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر طرابزون سبور، مع مباراة ناقصة لهذا الأخير.


يُشار إلى أن المحمدي غاب عن المعسكر الأخير للمنتخب الوطني المغربي، بسبب ضرورة خضوعه لمعاينة طبية في إسبانيا لتجاوز مخلفات إصابة سابقة كان يُعاني منها.

عرض المحتوى حسب: