كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
عبد الرزاق حمد الله (أرشيف)
عبد الرزاق حمد الله (أرشيف)

تلويح النصر باللجوء للقضاء للدفاع عن مصالحه.. هل يُشير إلى "قانونية" و"شرعية" فسخ عقد حمد الله؟

عمد نادي السعودي إلى فسخ عقد المغربي ، وفق ما أعلنه مساء اليوم الثلاثاء، مُضيفاً في بلاغ مُقتضب أنه "يحتفظ بجميع حقوقه المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".


وفتح تلويح الفريق بالدفاع عن مصالحه لدى الجهات القضائية الباب أمام مجموعة من التأويلات والقراءات، أبرزها أن نجم "القرش المسفيوي" سابقاً "ارتكب خطأ فادحاً" في علاقته التعاقدية مع النادي أضفى قانونيةً على قرار النصر بفك الارتباط.


وأسالت خطوة فسخ عقد حمد الله من طرف النادي السعودي الكثير من المداد، وأحدثت انقساماً بين مُعارض لهذا القرار وهي الفئة الغالبة، ومؤيد للاستغناء عن خدمات هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان سابقاً.


ومن المُرتقب أن ترد إلى طاولة حمد الله مجموعة من العروض في الأيام القليلة القادمة، وهي التي ستُحدّد ملامح وجهته القادمة والنادي الذي سيُوقّع في كشوفاته في المستقبل القريب، مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل.


وتصل القيمة التسويقية لحمد الله في بورصة اللاعبين إلى خمسة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وكان عقده مع النصر سينتهي متم الموسم الكروي الحالي، علماً أنه التحق بالفريق صيف سنة 2018 قادماً من الريان القطري.


وخاض صاحب الـ30 سنة 107 مقابلات رسمية مع النصر السعودي، أحرز فيها 112 هدفاً، فضلاً عن 24 تمريرة حاسمة قدّمها لزملائه على أرضية الملعب.

عرض المحتوى حسب: