كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-07-22
مكان الإزدياد None
البلد الأوروغواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1992-06-24
مكان الإزدياد None
البلد النمسا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
فالفيردي في تدريبات الريال
فالفيردي في تدريبات الريال

فالفيردي يُعزز صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

أجرى فريق مرانه الجماعي اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة خصمه "الصعب" ليلة الأحد (21:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة عشر من.


وحصل نجوم "الميرنجي" على يوم راحة عقب رحلة تيراسبول الطويلة، حيث فاز على شيريف بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليحسم بطاقة عبوره لثمن النهائي.


وكانت هناك بعض الأخبار "المفرحة" في المران الملكي، بعدما استعاد المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" ورقة لاعب الوسط "فيديركو فالفيردي"، الذي تمكن من إنهاء المران الجماعي مع باقي زملائه لأول مرة منذ تاريخ إصابته في يوم 23 أكتوبر الماضي.


وتأتي عودة الأوروجوياني بعد تعافيه من إصابة بإلتواء في الركبة اليسرى، كان قد أصيب بها في مباراة الكلاسيكو، التي فاز بها ريال مدريد على برشونة بنتيجة 2-1، وابتعد على إثرها عن الملاعب على مدار شهر.


وفي سياق متصل، تدرب المُدافع النمساوي "دافيد ألابا" بصورة طبيعية مع المجموعة، حيث كان يُعاني من آلام في الركبة عقب مباراة شيريف، وخضع على إثرها لفحوصات صباح اليوم، استبعدت معاناته من إصابة خطيرة.


وتبين أن نجم بايرن ميونخ السابق يُعاني من التواء "خفيف للغاية" لم يؤثر على الأربطة، لذلك قد يلحق بمواجهة الفريق الأندلسي.


أما البلجيكي إيدن هازارد فلم يظهر في تدريبات ريال مدريد اليوم مع باقي المجموعة، وأجرى بعض التدريبات بمفرده، وستتوقف مشاركته ضد إشبيلية على مدى استجابته قبل مران يوم غدٍ السبت، الذي سيكون الأخير قبل مواجهة إشبيلية.

عرض المحتوى حسب: