كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

جوارديولا: "لا يمكننا القول أبدًا أن منح الكرة الذهبية لميسي غير منصف"

بارك مدرب "" اليوم الثلاثاء فوز لاعبه السابق ""، بجائزة الكرة الذهبية السابعة في مسيرته الاحترافية.


وأشار مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق إلى أن منح النجم الأرجنتيني الكرة الذهبية "لا يمكن أن يكون على الإطلاق غير منصف"، وذلك بعد الاستحقاق الذي حصل عليه، خلال الحفل "المهيب" الذي أقيم ليلة أمس في العاصمة الفرنسية "باريس".


وتفوق صاحب الـ34 عاما في التصويت النهائي، على كل من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والإيطالي جورجينيو والفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي -على ترتيب الخمسة الأوائل-.


وصرح جوارديولا أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة أستون فيلا ضمن الجولة الـ14 من البريميرليج قائلاً: "لا يمكننا القول أبدًا أن منح الكرة الذهبية لميسي غير منصف، الأمر بالنسبة لي بمثابة عرض طريقة لجعل كرة القدم أكثر امتاعًا، إنه إنجاز كبير لميسي ولأليكسيا، وكذلك بيدري".


وأضاف: "إذا كان يستحق الجائزة أم لا، لست أنا الشخص الذي يقرر هذا الأمر، حقيقة الأمر أنا ليفاندوفسكي كان بإمكانه الفوز بها أيضا بالنظر للموسم الذي قدمه، الأمر كان ليصبح عادلاً، ولكن في مستويات مثل هذه، أي لاعب يستحق الفوز بالجائزة".


يذكر أن ليفاندوفسكي حصل على جائزة أفضل هدّاف في العالم، خلال الحفل ذاته الذي أقيم في "باريس"، وشهد حضور النجم البولندي داخل قصر "لو شاتلييه".

عرض المحتوى حسب: