كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-08-29
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
حكيم زياش يقود تشيلسي للفوز على واتفورد
حكيم زياش يقود تشيلسي للفوز على واتفورد

زياش: "التسجيل هو أحد الأسباب التي تدفع توخيل لإشراكي.. سعيد بهذا الهدف الحاسم"

عبر النجم المغربي ، عن سعادته بالهدف الحاسم الذي سجله في شباك يوم أمس الأربعاء، مانحا الانتصار لفريقه (1-2)، في الجولة الـ 14 من .


وترك مقاعد البدلاء للدخول إلى أرضية الملعب في الدقيقة 60'، وبعد مرور 12 دقيقة، تمكن من هز شباك أصحاب الأرض (72')، مسجلا هدفه الأول في الـ"بريمير ليغ" هذا الموسم.

وقال البالغ من العمر 28 عاما، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لتشيلسي: "الهدف؟ إنه واحد من الأسباب التي دفعت المدرب لإشراكي. لذلك، يجب أن أكون سعيدًا بتسجيل هذا الهدف الحاسم".


وأضاف في حديثه عن المباراة: "كانت مباراة صعبة منذ البداية، ولم نكن في أفضل حالاتنا، لكن الأهم هو أننا حصلنا على ثلاث نقاط. من الأفضل نسيان كل الأشياء الأخرى. دائما نحاول البحث عن المساحات، وندرك أن لحظتنا ستأتي. هذه أيضًا إحدى نقاط قوة هذا الفريق، لأنه بغض النظر عما إذا لعبنا بشكل جيد أو سيء، نجد دائمًا طريقة للتسجيل".

وأشار: "خلال الموسم، تعلم أنه لا يمكنك دائمًا اللعب بشكل جيد، ولكن الشيء الأكثر أهمية عندما لا تكون كذلك، هو الفوز بالمباريات. من الجيد دائمًا البقاء في صدارة الترتيب، وأعتقد أننا أيضًا نستحق البقاء فيها".


وبعيدا عن المباراة، اعترف حكيم بأن الجميع كانت تحت "تأثير الصدمة" بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها أحد المشجعين في مدرجات ملعب "فيكارج رود"، التي على إثرها توقفت المواجهة لأزيد من 30 دقيقة في الشوط الأول.

عرض المحتوى حسب: