كرونو

None

الإمارات تُحرم من "أجمل" أهداف كأس العرب وتهزم موريتانيا بضربة "قاضية"

حسم منتخب نقاط مباراته ضد منتخب عقب الانتصار بهدف دون رد، تم تسجيله في اللحظات الأخيرة من الوقت الضائع من زمن المواجهة.


ولعبت المباراة على ملعب "974" ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، ولم تحتو على أهداف لأغلب فتراتها، بفضل صمود "المرابطون" أمام "الأبيض".

وشهد اللقاء واحدة من اللقطات المثيرة للجدل، بعد إلغاء هدف إماراتي "بديع" سجله المُهاجم "علي صالح" في أحداث الشوط الثاني.


ووصل أبناء "فان مارفيك" أخيرًا للشباك الموريتانية في الدقيقة 76، بهدف في غاية الجمال سجله نجم الوصل "علي صالح"، بعد لمحة جمالية وكرة استلمها على صدره وصوبها بمقصية "مباغتة" من على حدود منطقة الجزاء.


فرحة الإماراتيين أوقفتها صافرة حكم اللقاء، الذي أبلغته "غرفة الفيديو" بوجود لاعب الإمارات في موقع متسلل، وهو ما لم تظهره الإعادات أو الخطوط، ولكن أثبتته "تقنية التسلل الجديدة"، التي تم إدراجها في البطولة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع المُقدر بست دقائق، استطاع "إبراهيم الحمادي" تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد، من كرة عرضية حوّلها بلمسة في شباك حارس موريتانيا المتألق "مباي نداي"، ليحصل "أصحاب السعادة" على نقاط المباراة كاملة.


ورفع انتصار الإمارات رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الأول للمجموعة الثانية مؤقتًا، بينما ودّعت موريتانيا "إكلينيكيًا"، وتبقت لها مباراة واحدة ضد سوريا.

عرض المحتوى حسب: