كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

مبابي: "مهما حدث فإنني سألعب في فريق كبير ولست أنانيًا"

أجرى النجم الفرنسي ، مقابلة مع مواطنه تييري هنري على "برايم فيديو سبورت" التابعة لشركة "أمازون"، وفيها عاد ليؤكد بأنه كان "صريحا" مع مسؤولي ، وأخبرهم قبل انطلاق "يورو 2021" برغبته في الرحيل.


وقال البالغ من العمر 22 عاما، في حديثه عن مستقبله: "الأمر لن يكون سهلا. مهما حدث، فإنني سألعب في فريق كبير... في البداية كنت محبطا (بسبب عدم رحيله)، لكم بعد ذلك تقبلت الأمر، لأنني في النهاية لا أعلب في دوريات الهواة، أنا في باريس سان جيرمان والفريق يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأشعر أنني بخير، لكن كما قلت دائما، كنت أريد اكتشاف شيء آخر. سوف أتخذ وقتي للحسم في مستقبلي".


وبخصوص ما إذا كان يعتبر نفسه هو النجم الأول في باريس، رد مبابي قائلا: "أن تعتقد أنك النجم الأول في ظل تواجد ميسي ونيمار، فهذه تسمى جُرأة. أنا في فترة رائعة من مسيرتي، وأساعد الفريق بشكل جيد. الهدف هو أن نكون نحن الثلاثة في أفضل حالاتنا".


وفي سؤال عن الشيء الذي يفضله أكثر، التسجيل أم صناعة الأهداف، رد قائلا: "عندما تريد أن تكون لاعبا مميزا، عليك أن تعرف كيف تفعل كلا الأمرين. أنا أفضل ممرر في الدوري الفرنسي ونفس الشيء في دوري الأبطال. أنا لست أنانيا، ولايزال بإمكاني تطوير نفسي".


تجدر الإشارة، إلى أن كيليان مبابي، سيصبح بداية من فاتح يناير القادم، حرا في التفاوض مع الأندية التي تسعى لضمه، بحكم أن عقده مع باريس سان جيرمان ستتبقى فيه 6 أشهر فقط (ينتهي في 30 يونيو 2022).

عرض المحتوى حسب: