كرونو

تاريخ الإزدياد 1969-10-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
الحسين عموتة
الحسين عموتة

عَموتة: "تأهلنا لا يعني تساهلنا أمام السعودية وأشكر اللاعبين على انضباطهم"

أكَّد ، مدرب ، أن ضمان هذا الأخير لبطاقة العبور إلى ربع نهائي "فيفا قطر 2021" لا يعني تساهله في مباراته "الشّكلية" أمام ، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب "الثمامة"، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.


وقال الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الإثنين: "تأهلنا لا يعني التساهل في مباراة السعودية، الأجواء جيدة داخل المجموعة وأتمنى أن يتواصل هذا الأمر، اللاعبون بأكملهم أعتبرهم نجوم، أشكرهم على انضباطهم وأراهم كباراً وقادرين على تقديم الأفضل".


وفي جواب عن سؤال لـ"البطولة"، أوضح عموتة قائلاً: "من الطبيعي أنه في مثل هذه المسابقات كل لاعب يكون تحت أنظار وكلاء اللاعبين والأندية، هذا أمر إيجابي وسيزيد ثقة اللاعبين، لكن أهم شيء هو انضباط اللاعب داخل أو خارج الملعب، فالجماهير والأندية لا تحب اللاعب الأناني".


وسينازل "أسود الأطلس" المنتخب السعودي يوم غد الثلاثاء انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، ويحتاج "الأخضر" للانتصار على الكتيبة المغربية وانتظار تعثر الأردن أمام فلسطين لتأمين تأهله إلى دور الثمانية.


يُذكر أن ممثلي الكرة الوطنية يتصدرون سلم ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط، جنوها من انتصاريْن على فلسطين والأردن في أول مباراتيْن من المسابقة المُقامة بقطر إلى غاية الـ18 من شهر دجنبر الحالي.

عرض المحتوى حسب: