كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب يؤكد أنه سيعتمد على تشكيلة "احتياطية" أمام ميلان

اعترف مدرب "" بأنه سوف يضطر لتدوير تشكيلة فريقه خلال آخر جولات دور المجموعات من ضد على ملعب "سان سيرو".


وضمن "الريدز" تأهله من "مجموعة الموت" بالعلامة الكاملة في أول خمس جولات، وسوف تؤثر نتائج الجولة الأخيرة في موقف المتأهل في مركز الوصافة للمجموعة الثانية.


ويحتاج من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية، لأن يفوز على بورتو -الذي يحتل المركز الثاني- في عقر داره بالدراجاو، وانتظار مساعدة ليفربول بالتغلب على "الروسونيري".


وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي قائلاً: "يجب أن نرى، ربما يحظى اللاعبون العائدون حديثاً من إصابات بدقائق، هل يمكننا الدفع بهم؟ أفضل ما في دوري الأبطال هو أن بوسعنا إجراء خمسة تبديلات في المباراة، هذا شيء مفيد وسنستغله، لكن من الصعب أن تبدأ المباراة إذا لم تكن قادرا على اللعب 45 دقيقة، يجب أن نعتمد التدوير وسنفعل ذلك".


وتابع مازحًا: "سيقتلني الجهاز الطبي إذا عدت للدفع بنفس الفريق مرة أخرى، لذا سأجري تعديلات، تحصل على وجوه جديدة إذا قمت بالتبديل، ما يعني لاعبين ببطاريات مشحونة بالكامل، يتفهم اللاعبون الوضع، نريد البدء بأفضل تشكيل مناسب للوضع الذي نحن فيه".


وبخصوص المباراة نفسها قال الألماني: "نعلم أن المباراة لن تكون سهلة أبدًا، نواجه فريق لديه تاريخ هائل في تلك المسابقة، وسيلعبون مباراة العمر من أجل التأهل، ولكننا سنخوض المواجهة من أجل الانتصار كذلك".

عرض المحتوى حسب: