كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
اللاعب المغربي إلياس أخوماش يرافق بعثة برشلونة إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا
اللاعب المغربي إلياس أخوماش يرافق بعثة برشلونة إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

بحضور أخوماش وغياب فاتي.. تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

أعلن مدرب ، ، عن القائمة المستدعاة للسفر إلى ألمانيا ومواجهة على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، بعد غد الأربعاء (21:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة السادسة (الأخيرة) لدور المجموعات من.


وقرر تشافي توجيه الدعوة للاعب المغربي-الإسباني، إلياس أخوماش، لتسجيل ظهوره الأول في المسابقة الأوروبية، بينما استبعد نجم الفريق، ، لتفادي المجازفة به بعد عودته من الإصابة.


هذا ولن يتمكن اللاعب ، عبد الصمد الزلزولي، من مرافقة برشلونة إلى ألمانيا، بسبب عدم إمكانية إضافته "مؤقتًا" إلى القائمة الأوروبية للفريق الكتلوني، عكس إلياس أخوماش الذي يستوفي شروط ولوائح الـ"يويفا" (التواجد في نفس النادي لمدة لا تقل عن سنتين).


إليكم القائمة الكاملة لبرشلونة في رحلته إلى ميونخ:



تير شتيغن - ديست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - ريكي بويغ - ديمبيلي - ديباي - ديمير - نيتو - كوتينيو - لينغلي - لوك دي يونغ - جوردي ألبا - فرينكي دي يونغ - مينغويزا - أومتيتي - إيريك غارسيا - إنياكي بينيا - نيكو - غافي - بالدي - أخوماش.


عرض المحتوى حسب: