كرونو

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

بعد اصطدام أفقده الذاكرة للحظات أمام مصر.. بونجاح يتجاوز إصابته ويتَّجه للمشاركة أمام المنتخب الوطني

كشف المنسق الإعلامي ، صالح عبود، عن عدم خطورة الإصابة التي تعرّض لها المهاجم بغداد بونجاح على مستوى الرّأس، والتي أفقدته الذاكرة لبضع لحظات، في مواجهة ، أمس الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن "فيفا قطر 2021".


وقال عبود في تصريحات أوردها موقع "في الجول" المصري: "فضلنا استبدال بغداد بونجاح بين الشوطين بعد اصطدامه بمحمد الشناوي، وأشركنا الهلال عربي سوداني. توجه بونجاح للمستشفى لإجراء فحوصات مكثفة، للاطمئنان عليه، والإصابة ليست خطيرة".


وتابع: "يجري بونجاح الفحوصات لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات غدا (الخميس) استعدادا لمباراة المغرب. بونجاح بقى في المستشفى حتى منتصف الليل ثم غادر نحو مقر إقامة المنتخب".


ويتمتَّع بذلك بونجاح بحظوظ وافرة للمشاركة أمام "أسود الأطلس"، في ظل تخلّصه من مخلفات الإصابة التي عانى منها أمام منتخب "الفراعنة".


وجرى تغيير لاعب القطري ما بين شوطيْ المباراة وتعويضه بمواطنه هلال سوداني، في المقابلة التي حسمها التعادل بهدف لمثله وتصدّرت بموجبها الكتيبة المصرية ترتيب المجموعة، لتلاقي الأردن في ربع النهائي.


من جانبه، سيواجه المنتخب الجزائري نظيره المغربي الرديف، يوم السبت القادم، على البساط الأخضر لملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: