كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله

لجنة الاحتراف بالدوري السعودي تؤكد "قانونية" انتقال حمد الله إلى اتحاد جدة واللاعب يبدأ مساره غدًا الإثنين مع فريقه الجديد

تلقى نادي تطمينات من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم حول "قانونية" تعاقده مع المهاجم ، ، حيث يستعد "العميد" لقيد لاعبه الجديد في قائمته بحلول 2 يناير المقبل (موعد فتح سوق الانتقالات الشتوي بالسعودية).


وفجرت صفقة انتقال حمد الله إلى نادي الاتحاد جدلًا كبيرًا في الدوري السعودي، بعدما قررت إدارة النصر فسخ عقد اللاعب من طرف واحد في 23 نونبر الماضي، وتوعدته بالحصول على كافة الحقوق المادية والقانونية، ومع ذلك ظل إسمه مسجلًا في قائمة الفريق بلجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.


وأشارت مصادر سعودية إلى أن إدارة النصر لن تتمكن من عرقلة الصفقة، وسيتم تسجيل اللاعب في قائمة "العميد" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما وأن خطاب فسخ عقده من جانب واحد وصل بالفعل إلى وكيل أعماله، وأنه لا يوجد أي مستند لدى إدارة النادي "الأصفر" يمنع الاتحاد من التعاقد مع المهاجم المغربي.


وأفادت نفس المصادر بأن إبن مدينة آسفي سيصل إلى مدينة جدة السعودية، غدًا الإثنين، للالتحاق بفريقه الجديد، قبل أن يتم قيده في القائمة عند فتح باب الانتقالات الشتوية في 2 يناير 2022.

عرض المحتوى حسب: