كرونو

None

لابورتا: "على الجميع أن يكونوا مستعدين لأن برشلونة قد عاد"

بدأ هذا الموسم، حقبة جديدة في تاريخه، من خلال التعاقد مع المدرب ، الساعي لـ"تجديد روح الفريق"، من خلال لاعبين شباب تلقوا تكوينهم في أكاديمية "لا ماسيا"، إضافة إلى ضم أسماء أخرى في الميركاتو، قادرة على تقديم خبرتها.


وقدم البارسا يومه الإثنين، لاعبه الجديد، ، القادم من ، في صفقة بلغت 55 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات، كما وعد الرئيس خوان لابورتا بإبرام صفقات جديدة، سواء هذا الشتاء أو في الصيف القادم.

وخلال تقديم توريس، استغل لابورتا الفرصة لتوجيه رسالة لأنصار النادي: "نحن الآن في فترة الميركاتو. جميع اللاعبين الكبار يفكرون في إمكانية القدوم إلى برشلونة. في اللحظات التي نحن فيها علينا أن نلقي نظرة فاحصة على القسم الاقتصادي، لكننا نتحسن وكل شيء على ما يرام. هناك رغبة ملحة هذا الموسم لمحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات... نتيجة مايوركا مهمة جدا، والآن لدينا كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، الذي سنحاول الفوز به، كما أننا نتواجد في الدوري الأوروبي. الفريق لديه بعض الاحتياجات ونريد أن نجعل المدرب سعيدًا، لقد كان وصول فيران مهمًا جدًا للمشروع".


وأضاف: "سوف نؤكد الصفقات القادمة فور حسمها... نحن نعمل للقيام بصفقات أخرى هذا الشتاء. والإدارة ستقوم بنفس الأمر في الصيف... التعاقد مع هالاند؟ نحن نقوم بتقوية المراكز التي يريد المدرب تقويتها، والحديث عن لاعب ليس في فريقنا يعني رفع سعره في السوق. نحن نعمل على بناء فريق كبير. كل شيء ممكن إذا فعلنا الأشياء بشكل جيد. وأنا متأكد من أننا سنفعل".

ووجه رسالة لجميع المنافسين قائلا: "على الجميع أن يكونوا مستعدين، لأننا عدنا لنكون قوة كبيرة في الميركاتو. برشلونة عاد".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، تعاقد في الميركاتو الشتوي الحالي، مع المدافع البرازيلي داني ألفيس، إضافة إلى فيران توريس، وتشير التقارير إلى قرب حسم صفقة ألفارو موراتا.

عرض المحتوى حسب: