كرونو

الصادق السالمي (أرشيف)
الصادق السالمي (أرشيف)

جمال الغندور: "التونسي السالمي قدّم أداء تحكيمياً رائعاً في مباراة المغرب وجزر القمر وعلى 'الكاف' اعتماد تنكولوجيا خط المرمى"

اعتبر الحكم المصري السابق، جمال الغندور، أن الأداء التحكيمي للتونسي صادق السالمي في مباراة أمام كان جيداً، مُشيراً إلى أن قائد المواجهة قد نجح في معظم الحالات التحكيمية التي اخْتُبر فيها.


وقال الغندور لدى تقييمه لأداء الطاقم التحكيمي في قنوات "بي إن سبورتس": "أداء رائع من الحكم التونسي، فقد توفّق في معظم الحالات التي اخْتُبر فيها"، مُضيفاً أن الحالات المؤثرة في المقابلة عرفت قرارات صائبة من السالمي.


وأشار المتحدث نفسه إلى أن قرار إعلان ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" كان صحيحاً، فضلاً عن احتسابه الهدف الثاني لزكريا أبوخلال لعدم وجود تسلل، وذلك بعد عودته إلى "تقنية الفيديو".


وشدّد الغندور على ضرورة اعتماد "تكنولوجيا خط المرمى" للحسم في الكرات التي تجاوزت خط المرمى، بعدما استعصى على عدسات الكاميرات رصد موقع الكرة في عملية رومان سايس وآدم ماسينا في الجولة الثانية.


يُذكر أن ممثلي الكرة المغربية تغلبوا على جزر القمر بهدفيْن نظيفيْن من توقيع سليم أملاح وزكريا أبوخلال، ليضمنوا بذلك عبورهم إلى ثمن النهائي، عقب رفع رصيدهم إلى ست نقاط من مقابلتيْن.

عرض المحتوى حسب: