كرونو

لاعب منتخب تونس غيلان الشعلالي
لاعب منتخب تونس غيلان الشعلالي

غرائب "كان" الكاميرون تتواصل.. التونسي "الشعلالي" شارك في حصة الأمس وغاب عن تداريب اليوم بدعوى أنه لازال حاملا لفيروس "كورونا"!

غاب غيلان الشعلالي، لاعب ، عن الحصة التدريبية التي خاضها "نسور قرطاج" عشية يومه الخميس، استعدادا لمواجهة، برسم الدور ربع النهائي من "طوطال إنيرجي 2021".


وحسب تقارير صحفية تونسية، فالمسحة الطبية التي خضع لها الشعلالي يومه الخميس، أثبتت أنه لازال حاملا لفيروس "كورونا"، رغم أن نتيجة التحاليل المخبرية ليوم أمس جاءت سلبية، حيث شارك في تداريب المنتخب التونسي أمس الأربعاء.


وبات التخوف سيد الموقف داخل المنتخب التونسي، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعب الترجي "إيجابية"، وذلك خوفا من انتقال العدوى إلى صفوف باقي اللاعبين، بعد مشاركة الشعلالي في تداريب يوم أمس.


وتتجه أصابع الاتهام منذ انطلاق النسخة الحالية من الكان للمختبر المعتمد من الكاف لإجراء فحص "كورونا" للمنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا، حيث شكك العديد من المتابعين في نتائج الفحوصات، خاصة تلك المتعلقة بلاعبي المنتخبات التي تواجه الكاميرون مستضيفة الدورة.


ومن المنتخب أن يخضع لاعب المنتخب التونسي غيلان الشعلالي يوم غد الجمعة لمسحة طبية جديدة، لتحديد إمكانية مشاركته في الدور ربع النهائي، من عدمها.


وتصطدم تونس ببوركينا فاسو، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "رومدي أدجيا" في مدينة غاروا، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).


عرض المحتوى حسب: