كرونو

None

قصة "هيغارت" و"كليستان".. زاره قبل 12 سنة في المستشفى لمساندته ضد "المرض الخبيث" والآن تبادلا القمصان بعد تعافيه من السرطان وأصبح لاعبا!

شهدت مباراة "" وضيفه "" في "MLS"، واقعة "مؤثرة"، بعد أن التقى اللاعب الشاب، "" الذي حارب السرطان قبل سنوات، بأحد اللاعبين الذين زاروه في المستشفى، خلال الفترة التي كان يعاني فيها مع المرض الخبيث.


وتم تشخيص "هيغارت" بأنه مصاب بسرطان الكبد في السابعة من عمره، وفي عام 2010 زاره اللاعب الحالي للوس أنجليس، ""، بهدف الرفع من معنوياته ومساندته في "حربه" ضد المرض الخبيث.


وبعد خضوعه لعملية زرع كبد وخضوعه للعديد من جلسات العلاج الكيميائي خلال سنواته الأولى، تمكن البالغ من العمر 20 عاما، من أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، وانضم إلى نادي شارلوت في يناير الماضي.

وقبل مباراة الأمس، كان مهاجم لوس أنجلوس 'ساشا' قد كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': "زرت أنا وزوجتي هذا الشاب في عام 2010 في مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. التقيت اليوم بوالديه في بهو الفندق في شارلوت. اسمه كريس هيغارت وهو لاعب خط وسط بنادي شارلوت. لقد أعطيته قميصي سابقا، آمل أن يعطيني قميصه غدًا!".


وذلك ما حدث فعلا، حيث بعد نهاية المباراة بفوز لوس أنجلوس على شارلوت، قام "هيغارت" بتبادل قميصه مع "كليستان"، والتقطت صورة لهما للذكرى وسط الملعب.


عرض المحتوى حسب: