كرونو

جماهير المغرب الفاسي
جماهير المغرب الفاسي

المغرب الفاسي يستأنف العقوبات المُسلَّطة عليه من لجنة التأديب ويعتبرها "مُجحفة" في حقِّه

قرّر استئناف العقوبات التي سلّطتها عليه اللجنة المركزية للتأديب على إثر الأحداث التي رافقت مباراته أمام ، أول أمس الأحد، برسم دور سدس عشر ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وكانت اللجنة المذكورة قد أقرت إجراء الفريق الفاسي لمقابلتيْن بدون جماهيره، فضلاً عن تغريمه مبلغ 120 ألف درهم لاقتحام أنصاره أرضية الملعب وإلقائه بأشياء صلبة في أرضية الميدان ثم إشعاله الشهب الاصطناعية في المدرجات.

وجاء في بلاغ "الماص": "وعلى إثر هذا القرار المجحف في حق فريقنا وجمهوره العريض، فإن إدارة المغرب الرياضي الفاسي ستسلك المساطر التي يكفلها القانون من أجل استئناف هذا القرار أمام اللجان المختصة لاسترجاع حقوقنا ورفع الحيف عن فريقنا".

وأضاف فريق العاصمة العلمية: "تستنكر إدارة المغرب الرياضي الفاسي الاعتداء الشنيع الذي مُورس على الجماهير الفاسية من طرف بعض المحسوبين على جمهور الجيش الملكي، وتدين بشدة أحداث الشغب التي عرفتها نهاية المقابلة كرد فعل لا رياضي ولا أخلاقي على إقصاء فريقهم، كما يثبت ذلك، شريط المباراة والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان المغرب الفاسي قد انتصر بهدفيْن نظيفيْن على حساب الجيش الملكي، ليتأهل إلى ثمن نهائي الكأس الفضية ويصطدم بأولمبيك آسفي، يوم السبت القادم، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: