كرونو

لاعب أزد ألكمار، زكرياء أبوخلال
لاعب أزد ألكمار، زكرياء أبوخلال

أبوخلال لـ"البطولة": "أحترم قرارات المدرب.. سأبذل كل ما لدي للتواجد مستقبلا مع المنتخب الوطني وتمثيل أفضل بلد في العالم إن شاء الله"

عبّر لاعب أزد ألكمار، زكرياء أبوخلال، عن مساندته المطلقة في مباراته يوم غد أمام ، رغم عدم استدعائه لمواجهتي الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الدولي المغربي في تصريح خصَّ به "البطولة": "كنت أتمنى أن ينتصر المنتخب الوطني في مباراة الذهاب، لكن التعادل بهدف لمثله هناك نتيجة ليست سيئة، وفي الإياب يمكن الإطاحة بهم والتأهل إن شاء الله إلى كأس العالم".

وتابع: "سأساند المنتخب الوطني بكل جوارحي في مقابلة الغد ولو عن بعد، إنني أحترم خيارات المدرب وسأبذل كل ما لدي للتواجد في المجموعة خلال المناسبة القادمة بإذن الله، وتمثيل أفضل بلد في العالم".

"ديما مغرب، أحب الجماهير المغاربة وسأعطي كل ما لدي طالما أحمل قميص المنتخب الوطني لأنني أعشق بلدي"، يختم أبوخلال الذي غاب عن لائحة الكتيبة المغربية لمقابلتي الكونغو الديمقراطية بسبب اختيارات فنية.

وكان صاحب الـ22 سنة قد شارك رفقة ممثلي الكرة المغربية في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، كما سجل هدفا في الدور الأول من المنافسة التي غادرها المغاربة من ربع النهائي على يد المنتخب المصري.

عرض المحتوى حسب: