كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-05
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 194 سنتيمتر
الوزن 100 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1993-07-28
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Attacker
هاري ماجواير
هاري ماجواير

نجوم إنجلترا يُطالبون جماهير "ويمبلي" بالتوقف عن استهجان هاري ماجواير

عبّر قائد "" عن عدم رضاه على الإطلاق، على سلوك مشجعي "الأسود الثلاثة"، بعد أن أطلق عدد كبير منهم صيحات الاستهجان، على مدافع "" قبل وأثناء مباراة الفوز على ساحل العاج.

وفازت إنجلترا بنتيجة 3-0 على المنتخب الإفريقي، بأهداف رحيم سترلينج وأولي واتكينز وتيرون مينجز، لكن نقطة الحديث الكبرى لم تكن الأهداف الثلاثة، أو الشباك النظيفة أو طرد "سيرج أورييه" في الشوط الأول، ولكن كانت الإساءة التي تعرض لها ماجواير من قبل مشجعي منتخب بلاده.

وكان هناك نقاشًا بين أتباع المنتخب الإنجليزي، حول ما إذا كان ماجواير يستحق الاحتفاظ بمكانه في التشكيل، وفقًا لعروضه الأخيرة مع "الشياطين الحمر"، لكن المُدرب "جاريث ساوثجيت" اختار البقاء مخلصًا للاعب كان جزءًا كبيرًا من فريقه، الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي يورو 2020.

وكتب كين على تويتر بعد المباراة: "لقد عملنا بجد لإعادة بناء علاقتنا مع مشجعي إنجلترا في السنوات القليلة الماضية، لذلك سماع صيحات الاستهجان تطلق على هاري ماجواير في ويمبلي لم يكن صحيحًا.. حقيقة أنه كان رائعًا على أرض الملعب ومنحنا جميعًا الكثير من الذكريات الرائعة تجعل فهم ما يحدث معه أكثر صعوبة".

ومن جانبه اتفق متوسط ميدان ليفربول "جوردان هندرسون" مع لاعب توتنهام، ودافع عن زميله في صفوف منتخب الأسود الثلاثة، قائلاً: "لا يمكنني أن أتفهم ما حدث في ويمبلي، لقد كان هاري ماجواير عملاقًا مع إنجلترا، وبدونه لم يكن التقدم الذي تم إحرازه في البطولتين الأخيرتين ممكنًا".

عرض المحتوى حسب: