كرونو

مختار بلخيثر
مختار بلخيثر

مختار بلخيثر (لاعب شباب بلوزداد): "الوداد يملك جمهوراً مُرعباً وهو من أقوى المرشحين لإحراز دوري أبطال أفريقيا"

اعترف ظهير ، ، صعوبة مهمة فريقه في مواجهة ، ضمن ربع نهائي مسابقة ، مُؤكداً في الوقت نفسه أن الكتيبة المغربية تتوفر على جماهير مُرعبة تُساندها بشكل مكثف في "المركب الرياضي محمد الخامس".

وقال بلخيثر في تصريحات إعلامية: "الوداد لديه جماهير مرعبة، لقد شاهدت العديد من المباريات لهذا الفريق والدعم الكبير الذي يلقاه من أنصاره الذين يحضرون بأعداد كبيرة، وكل الخصوم تُدرك قوة الجماهير الحمراء".

وأضاف: "ديربي مغاربي مثير سيدور بيننا وبين الوداد الرياضي الذي يُعد من أقوى المرشحين للتتويج باللقب هذا الموسم، وقد أكَّد ذلك في المباريات التي خاضها خلال هذه النسخة، فضلاً عن حضوره القوي في المنافسة الأفريقية إبّان المواسم الأخيرة".

"إنها مواجهة تَعِد بالكثير والأهم فيها أن تنتصر الروح الرياضية في آخر المطاف، ونحن بدورنا نُعتبر من أكبر الأندية الجزائرية والأفريقية وهدفنا هو تجاوز عقبة الوداد والتأهل إلى المربع الذهبي"، يستطرد الظهير الأيمن للفريق الجزائري.

وستُقام مباراة الذهاب في الجزائر يوم الـ15 أو الـ16 من شهر أبريل الحالي، على أن تُجرى مواجهة الإياب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في الـ22 أو الـ23 من ذات الشهر.

عرض المحتوى حسب: