كرونو

None

سيميوني يرد على منتقديه بسبب أسلوب لعب أتلتيكو مدريد: "الكلام مجاني ولكل شخص الحق في إبداء رأيه"

قال المدير الفني لالإسباني، الأرجنتيني ، إن اختياره الدائم هو "احترام" زملائه، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب أداء فريقه الدفاعي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام الإنجليزي.

وتعرض سيميوني إلى موجة من الانتقادات من مدربين ونجوم مثل أريجو ساكي وماركو فان باستن.

وقال سيميوني اليوم في مؤتمر صحفي: "طوال 17 عاما في مسيرتي كمدرب لم أزدر أي زميل"، مشيرًا إلى أن فريقه لن يبتعد عن أسلوب لعبه في مباراة الإياب غدا.

وصرح المدرب "أدرب منذ 2005/2006 وحتى اليوم لم أقلل من احترام أي زميل. على الإطلاق، وهذا لأنني أضع نفسي دائما في مكان المدربين الذين أنافسهم".

وتابع سيميوني "أفهم أنه توجد طرق متنوعة للتعبير عما يشعر به المرء وما يعيشه في كل مباراة، لكن حينما أجد طريقة سيئة، لا ألجأ إليها".

وأضاف المدرب "بعدئذ، بالنسبة إلى الصحفيين أو اللاعبين السابقين أو الناس الذين لا يلعبون كرة القدم منذ فترة ويرغبون في قول شيء مختلف، فقد سبق أن قال أبي: السمكة تموت من فمها. الكلام مجاني ويمكن لأي شخص أن يبدي رأيه، لكن بين الزملاء، لا. كل واحد له طريقته وطريقتي هي احترام زملائي".

وبخصوص المباراة قال "سنواجه فريقا يلعب بصورة جيدة جدًا، وبإيقاع متحرك جيد جيدا وبنقلات سريعة جدا ومساحات صغيرة يجب استغلالها بأفضل صورة، لكن لدينا طموح".

وتابع "علينا أن نلعب. الكلمات لا تفيد كثيرا، لكن ما سيحدث غدا مع صافرة البداية".

عرض المحتوى حسب: