كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-03-10
مكان الإزدياد None
البلد كرواتيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1992-03-04
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
ريال مدريد "يقلب الطاولة" على إشبيلية ويحقق "الريمونتادا"
ريال مدريد "يقلب الطاولة" على إشبيلية ويحقق "الريمونتادا"

ريال مدريد يحقق "الريمونتادا" ضد إشبيلية (2-3) ويواصل الابتعاد في صدارة "الليغا"

نجح ، في العودة بفوز مهم من قلب ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، إثر انتصاره مساء يومه الأحد على مضيفه ، في مباراة مثيرة لحساب الجولة 32 من .

واستطاع أصحاب الأرض، أن ينهوا الشوط الأول بتقدم مريح (2-0)، بعد أن سجلوا الهدف الأول من ضربة حرة ثابتة، نفذها بنجاح الكرواتي ، الذي هز شباك الحارس في الدقيقة 21'، قبل أن يضيف زميله الأرجنيتيني الهدف الثاني في الدقيقة 25'.

وخلال شوط المباراة الثاني، دخل بوجه مغاير عن ذلك الذي ظهر به في النصف الأول من المباراة، حيث قام رجال المدرب بالضغط في منتصف ملعب الخصم، الشيء الذي أعطى ثماره في الدقيقة 50'، عندما أحرز البرازيلي الهدف الأول.

ونجح ، في زيارة شباك الحارس المغربي ، لكن الحكم ألغى بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، مشيرا إلى أن البرازيلي قام بترويض الكرة بيده.

ولم ييأس الملكي وواصل ضغطه على مرمى الخصم، وفي الدقيقة 82' نجح البديل ، في إدراك نتيجة التعادل، مسجلا الهدف الثاني. وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل، ظهر "المنقذ" وسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+2'، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة.

ورفع هذا الفوز، رصيد في صدارة "الليغا" إلى 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه، فريق (60 نقطة)، الأخير يملك مباراتين ناقصتين، فيما يحتل المركز الثالث بنفس عدد نقاط البلاوغرانا (60 نقطة).

عرض المحتوى حسب: