كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-10-23
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
None

فابينيو قبل نهائي دوري الأبطال: "نحن مرهقون وريال مدريد يُصبح فريقًا مختلفًا في البطولة الأوروبية"

يرى لاعب وسط نادي ليفربول "فابينيو" بأن خصم فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يمتلك أداءً مختلفًا حين يتعلق الأمر بالمباريات القارية.

وأجرى النجم البرازيلي حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، قبل مباراة يوم 28 ماي المقبل، تحدث خلاله عن جاهزيته للعودة من إصابته قبل تلك المباراة الهامة، ورغبته في رفع الكأس ذات الأثنين للمرة الثانية بقميص "الريدز".

وقال فابينيو: "لقد تابعت ريال مدريد وتحديدًا في المباريات الثلاث الأخيرة؛ لأنه لم يكن يلعب في نفس أيامنا، إنه فريق معتاد على هذه المسابقة، يبدو أنه صحيح ما يقولونه عن ريال مدريد إنه يمتلك هذا الشيء المختلف في دوري الأبطال".

وأضاف: "ريال مدريد فاز بشكل متشابه في آخر ثلاث مباريات، سجل هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة للغاية، يستحق خوض النهائي، قدم عامًا جيدًا للغاية، سنرى ما سيحدث يوم 28، أتمنى أن نفوز نحن".

ثم تابع: "من الجيد دومًا خوض نهائي بعد الفوز بمباريات وألقاب، لقد فزنا بكأسين هذا الموسم، ما يجعل الفريق يكتسب ثقة، نحن جميعًا سعداء، وأتذكر أننا احتفلنا كثيرًا في غرفة تغيير الملابس".

ثم اختتم حواره متحدثًا عن حالة لاعبي ليفربول البدنية بعد خوضهم أكثر من 60 مباراة هذا الموسم وقال: "أعتقد أنه يمكنني الحديث بلسان الجميع عندما أقول إننا مرهقون، منذ شهر أو أكثر نلعب مرتين كل أسبوع، نلعب الثلاثاء أو الأربعاء ثم في عطلة نهاية الأسبوع، نلعب مباراة تلو الأخرى، وكلها مباريات مهمة مما يجعلك مرهقاً بدنيًا وذهنيًا أيضا".

عرض المحتوى حسب: