كرونو

None

طريق أورلاندو نحو نهائي الكونفدرالية.. احتل صدارة مجموعته وأزاح سيمبا في الربع بركلات الترجيح وتجاوز أهلي طرابلس وسط "جدل تحكيمي"

يعرف غدا الجمعة، إجراء نهائي ، بين ، و الجنوب أفريقي، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "غودسويل أكبابيو" في نيجيريا.

وبالعودة لمسار الفريق الجنوب أفريقي في المسابقة، تمكن أورلاندو من تجاوز دور الـ32 عقب تعادله سلبيا ذهابا أمام ديابل نوار الكونغولي وانتصاره إيابا بهدف نظيف، قبل أن يبلغ دور المجموعات بتغلبه على أويلرز الليبيري بانتصاره ذهابا (2-0)، واعتذار خصمه عن الحضور في الإياب.

ودشن الفريق الجنوب أفريقي دور المجموعات بانتصاره على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بهدفين نظيفين، ليتعرض لهزيمته الأولى في المسابقة عقب خسارته في الجولة الثانية بثلاثة أهداف لإثنين أمام أهلي طرابلس الليبي.

ودك أورلاندو في الجولة الثالثة شباك رويال ليوباردس الإسواتيني بستة أهداف مقابل اثنين، ويعاود الانتصار عليه إياب بثلاثية نظيفة، ويضمن حضوره في دور الثمانية بانتصاره على شبيبة الساورة مجددا بهدفين نظيفين.

وأنهى الفريق الجنوب أفريقي دور المجموعات من كأس الكونفدرالية في الصدارة برصيد 13 نقطة، عقب تعادله في آخر الجولات أمام الاتحاد في أرضه بدون أهداف.

وفي ربع النهائي، حسم التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة مواجهتي أورلاندو وسيمبا التنزاني، قبل أن يتمكن من التأهل للمربع الذهبي بركلات الترجيح، حيث انتصر في ليبيا على أهلي طرابلس (2-0) وانهزم إيابا بهدف نظيف، في مباراة عرفت جدلا تحكيميا كبيرا.

هذا وبلغ أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي النهائي القاري الثاني في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، حيث سيواجه نهضة بركان الذي بلغ المشهد الختامي للمرة الثالثة ويبحث عن لقبه الثاني بعد الأول قبل موسمين.

عرض المحتوى حسب: