كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-06-29
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
آدم النفاتي
آدم النفاتي

النفاتي بعد مباراة ي. برشيد: "هناك رؤساء سبُّوا لنا آباءنا.. ذوونا ليس لهم دخل في الأمر فلماذا نؤذيهم؟"

اتهم ، لاعب فريق ، بعض رؤساء أندية البطولة الاحترافية، بالتلفظ بعبارات السب والشتم في حق اللاعبين وذويهم، أثناء مباريات الفرق الوطنية في "إنوي"، مُلمحاً لسلوك رئيس ، نور الدين البيضي، على هامش المقابلة.


وطالب اللاعب العسكري في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه الجيش الملكي ويوسفية برشيد، أمس الجمعة، رؤساء الفرق الوطنية بالتوقف عن الإساءة إلى اللاعبين وعائلاتهم قائلا: "حْشُومَة، نحن نأتي هنا للعب كرة القدم، وتبليل قميص فريقنا، ليرد علينا بعض الرؤساء بسب آبائنا، هذا أمر غير مقبول، وسلوك لا أخلاقي من طرفهم".

وتابع النفاتي في حديثه قائلا: "يؤلمنا هذا الوضع حقا حينما نتلقى السب والشتم من طرف هؤلاء الأشخاص، ونحن نأتي فقط للعب كرة القدم، التي تقوم على مبادئ الاحترام والروح الرياضية، ونحن لعبنا واستحقينا الفوز، ولو فازوا لهنأناهم".

وطلب المهاجم في ختام حديثه الابتعاد عن مثل هذه التصرفات التي تحط بمستوى اللعبة بالمغرب قائلا: "بدون سب أو شتم من فضلكم، آباؤنا ليس لهم دخل بالملعب، هم بالمنازل وبعيدون كل البعد عما يدور هنا، لماذا نؤذيهم؟".

وجدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي تغلب على مضيفه يوسفية برشيد، بهدف نظيف في المقابلة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ 24 من البطولة الاحترافية -القسم الأول "إنوي".

عرض المحتوى حسب: