كرونو

None

سلطات البيضاء تمنع جماهير أ. خريبكة من التنقل للمدينة وإدارة الأخير ترد: "قرار بني على سند غير معقول فأنصارنا لم يكونوا يوما طرفا في أعمال الشغب"

رفضت سلطات مدينة الدار البيضاء، السماح لجماهير، بالتنقل صوب العاصمة الاقتصادية للمملكة، من أجل متابعة مباراة فريقها أمام ، لحساب مؤجل الجولة الـ24 من"إنوي".

وبنت سلطات مدينة الدار البيضاء قرارها على تخوفها من تسبب الجماهير الخريبكية في اندلاع أعمال شغب بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، وهو ما استنكرته إدارة ممثل مدينة الفوسفاط.

وسارعت إدارة أولمبيك خريبكة للرد على قرار سلطات مقاطعة "أنفا"، ببلاغ شجبت من خلاله قرار منع مشجعيها من التنقل للدار البيضاء، مؤكدة أنه (القرار) بني على سند غير معقول، ومشيرة إلى أن أنصارها لم يكونوا يوما طرفا في أحداث شغب سابقة.

وقررت إدارة أولمبيك خريبكة مراسلة الجهات المعنية، للمطالبة بالتراجع عن قرار المنع والسماح لمناصريها بالتنقل للدار البيضاء، مؤكدة أنه في حال تطبيقه ستنادي بالمثل على جماهير كل الفرق المنافسة بما في ذلك كل المباريات التي تحتضنها المدينة حتى وإن لم يكن الأولمبيك طرفا فيها.

واستنكرت إدارة الفريق الخريبكي التصرفات غير المسؤولة لشركة "كازا إيفنت" بعدم تخصيصها لأماكن للجمهور الخريبكي، وتجاهلها لاتصالات إدارة النادي والتغاضي عن النسبة المخصصة لهم خلافا لما تؤكده القوانين.

وأكدت إدارة أولمبيك خريبكة أنها بصدد مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التدخل العاجل في المسألة، مع الإشارة لرفضها لكل أنواع الشغب، لكن دون جعل فريقها ضحية لسياسة الكيل بمكيالين عبر حرمانه من دعم جمهوره.

ومن المرتقب أن تجرى المباراة بين الطرفين، يوم غد الأحد، انطلاقا من السادسة والربع مساء (غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: