كرونو

فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

لقجع لـ"البطولة": "ملعب محمد الخامس فاز بتنظيم النهائي ديمقراطيا وباحترام لوائح الاتحاد الأفريقي ونرحب بالإخوة المصريين في بلدهم الثاني"

تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن نهائي ، الذي سيجمع بين و المصري، يوم 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء.

وقال لقجع في تصريح لـ"البطولة": "ملعب محمد الخامس فاز بتنظيم النهائي ديمقراطيا وباحترام لوائح الاتحاد الأفريقي".

وتابع: "عندما تم الإعلان عن الملعب المحتضن لمباراة النهائي، كنا في مصر وكانت 5 أو 6 تظاهرات وليس العصبة فقط. ذهبت مرات عديدة لمصر، وفي كل مرة أذهب فيها أشعر أنني في بلدي الثاني، والعلاقات بين الجامعة والاتحاد المصري جد وطيدة".

وأضاف: "قمت بزيارة لمصر مؤخرا، وشاركنا الإخوان المصريين فرحة تدشين مقر الاتحاد الجديد. الكل يتذكر في مصر موقف الجامعة في الاجتماع التنفيذي في أكرا (غانا). عندما أعطى الاتحاد الأفريقي شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لمصر، والكل يتذكر المواقف الأخوية للجامعة تجاه الاتحاد المصري".

وواصل: "حين قدمنا ملف الترشيح في السنة الماضية، لم نبكِ ولم نشتكِ، واستقبلنا إخواننا الأهلي واحتفلنا معهم، ومحمود الخطيب أعطيته مكاني في منصة التتويج".

وأكد رئيس الجامعة، أن السلطات المغربية ستقوم بجميع التحضيرات لاستقبال الإخوة المصريين، في أحسن الظروف، واتخاذ كافة الإجراءات من أجل تسهيل عملية الولوج للملعب، لإعطاء صورة كروية راقية في المستوى الرياضي والتنظيمي، مشيرا إلى أن المصريين سيكونون في بلدهم الثاني.

عرض المحتوى حسب: