كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-02-02
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

في مؤتمره الصحفي الأول.. تين هاغ يكشف عن سبب انضمامه لمانشستر يونايتد وموقفه من كريستيانو رونالدو

جلس المُدرب "" للمرة الأولى على طاولة المؤتمر الصحفي، كمدير فني جديد لنادي ، وواجه الصحفيين وأجاب على جميع استفساراتهم، قبل شروعه في تنفيذ مهمته المُتمحورة حول إنقاذ "الشياطين الحمر".

وتمت الاستعانة بالمُدرب الهولندي صانع نهضة فريق في السنوات الأخيرة، ليأتي خلفًا للمدرب المؤقت "رالف رانغنيك"، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم.

وصرح تين هاغ في المؤتمر الصحفي قائلاً: "اليوم أنا سعيد بلقائكم جميعًا، وأنا متحمس حقًا لوجودي هنا، لقد كان ترحيبًا حارًا هنا في النادي، أنا أتطلع للعمل معكم جميعًا، هذا هو بيتي وأريد تحقيق النجاح ".

ثم أضاف: "لا أرى أن انضمامي إلى اليونايتد مخاطرة، أعتقد أن هذا النادي له تاريخ رائع، والآن دعونا نصنع مستقبلاً، لا أفكر في موعد الفوز بالدوري الإنجليزي أو استعادة البطولات، أعتقد أن هذا مشروع ويستغرق وقتًا، نريد الفوز في كل مباراة، ننتقل من مباراة إلى أخرى وبعد ذلك سنرى".

وتم سؤال تين هاغ إن كان بحاجة إلى لاعبين جدد وأجاب: "لقد قلت للتو، ما زلت في طور التحليل، أتطلع إلى العمل مع هؤلاء اللاعبين، في الموسم السابق احتل هذا الفريق المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا هناك إمكانات هائلة، الثقة هي أن لدي شعورًا جيدًا مع الأشخاص المحيطين، لدي شعور جيد من الاجتماعات، لدينا خطة والآن يتعلق الأمر بإنجاز الخطة".

وسئل تين هاغ عما إذا كان النجم العالمي "كريستيانو رونالدو" يتناسب مع خططه، ورد قائلاً: "بالطبع! ما الذي أتوقعه منه؟ تسجيل الأهداف".

وبخصوص سبب انضمامه إلى الشياطين الحمر، قال بطل هولندا في ثلاثة أعوام تواليًا: "السبب في انضمامي هو، على الرغم من وجود تاريخ رائع لهذا الفريق، فهناك إمكانات عالية للمستقبل، أنا لا أتحدث مع اللاعبين الآن، إنهم بحاجة إلى استراحة، يحتاجون إلى استراحة للتفكير، لكنني أتطلع إلى الأمام ولا أطيق الانتظار للبدء".

وتطرق الوافد الجديد للحديث عن الكرة الإنجليزية وخصوم اليونايتد مانشستر سيتي وليفربول: "أنا معجب بهما كثيرًا، كلاهما يلعب كرة قدم رائعة، لكنكم سترون دائمًا حقبة تنتهي".

وتابع: "التدريب في البريميرليغ أمر رائع، لقد قابلت بالفعل مدربين كبار وفرق كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعرف كيفية التعامل مع ذلك، لكن من الواضح أن البطولة هي الأكبر في العالم على ما أعتقد، وأنا أتطلع إلى القتال مع فريقي".

عرض المحتوى حسب: