كرونو

من مباراة النهائي
من مباراة النهائي

فصيل "أورنج بويز": "السلطات النيجيرية تعاملت معنا بهمجية وصفحة النهائي ستُخلّد كذكرى تبعث على الفخر إلى الأبد"

عبر فصيل "أورنج بويز" المساند لفريق ، عن امتعاضه من الطريقة التي تعاملت بها معه السلطات النيجيرية، في مباراة نهائي التي استقبلها ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي بمدينة أويو، أمام الجنوب أفريقي.


وندد الفصيل باستعمال السلطات النيجيرية للأسلحة في الوقوف أمام نشاطهم، في بلاغ تم نشره في الصفحة الرسمية لـ"أورنج بويز" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الفصيل محتجا: "قامت القيامة من طرف السلطات النيجيرية بكل همجية مستعملين أسلحتهم لمنعنا من الباشاج".

وأشار الفصيل إلى أن هذا المنع جاء بتعليمات من الاتحاد الإفريقي: "هذا المنع كان بتوجيهات من مسؤولي الاتحاد الإفريقي الذين هدّدوا باعتقالنا وإخراجنا من الملعب بداعي أن كلمة أولترا ممنوعة في النهائيات، وأن "سلوݣون" المجموعة سيُرى كإشهارٍ مجاني في النهائي".

وأكد الفصيل في بلاغه على أن هذه الأحداث تدخل ضمن تحديات نشاط الأولترا، مشيرين إلى تمكنهم من المقاومة في ظل هذه الظروف، بهدف تشجيع فريقهم.

ونوه الفصيل في سياق المباراة بالإنجاز المهم الذي حققه الفريق البرتقالي، بعد حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه مدونا: "جينا من الحمري..وغزينا إفريقيا" مضيفا: "صفحة النهائي ستخلّد كذكرى مفخرة للأبد".

وجدير بالذكر أن فريق النهضة البركانية توج بطلا لكأس الكاف هذا الموسم من قلب مدينة أويو النيجيرية، بعد تغلبه يوم الجمعة الماضي على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية (4-5)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

عرض المحتوى حسب: