كرونو

جنوب أفريقيون يكشفون لعبة موسيماني للتأثير في الحكم فيكتور غوميز وأحدهم يكتب إنه يعرف لماذا يقول هذا الأهلي سيحصل على ركلة جزاء
جنوب أفريقيون يكشفون لعبة موسيماني للتأثير في الحكم فيكتور غوميز وأحدهم يكتب إنه يعرف لماذا يقول هذا الأهلي سيحصل على ركلة جزاء

جنوب أفريقيون يكشفون "لعبة موسيماني" للتأثير في الحكم فيكتور غوميز وأحدهم يكتب: "إنه يعرف لماذا يقول هذا.. الأهلي سيحصل على ركلة جزاء"!

تواترت ردود الأفعال والتعليقات على "تغريدة" الجنوب أفريقي ، مدرب المصري، بعد مجاملته لمواطنه فيكتور غوميز، الحكم الذي سيدير مباراة فريقه أمام في نهائي ، والمقرر إجراؤه يوم 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالبيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

ونشر موسيماني تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع 'تويتر'، جاء فيها: "كيف كنت معتادا على انتقاد الحكم فيكتور غوميز منذ وقت طويل، وأنا من أكبر المعجبين به وهو يعرف ذلك. أقدم له الاحترام الذي يستحقه وهو حاليًا الحكم رقم 1 في القارة".

وردًا على تغريدته حول الحكم، كتب أحد المتابعين الجنوب أفريقيين لحساب موسيماني في تويتر قائلاً: "يقوم المدرب بدهن الحكم فيكتور غوميز الذي سيدير النهائي الذي يشارك فيه فريقه. ربما يتعين على الخصم تقديم شكوى قبل بدء المباراة".

وتفاعل متابع آخر مع تغريدة موسيماني مخاطبًا إياه: "بيتسو، عندما كان هذا الحكم يحتسب ركلات جزاء لماميلودي سان داونز كنت تُهنئه، وبعدها حين يحتسب ضربات جزاء ضد فريقك كنت تخرج وتقول: من يكون هذا الحكم؟".

هذا ولجأ بعض الجنوب أفريقيين ومتابعون آخرون لحساب موسيماني في تويتر، إلى كشف "اللعبة" التي يريد مدرب المصري ممارستها من خلال مجاملته للحكم فيكتور غوميز، وقال أحد المغرّدين: "أبي (بيتسو) يعرف لماذا يقول هذا.. الأهلي سيحصل على ركلة جزاء!".

عرض المحتوى حسب: