كرونو

None

لويس غارسيا: "إذا كان هناك فريق واحد عليك أن تقلق بشأنه في النهائي فهو ريال مدريد"

تحدث مهاجم السابق، ، عن نهائي ، الذي سيجمع بين "الريدز" و، يوم السبت المقبل، على أرضية "ستاد دو فرانس" في باريس، ابتداء من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1)، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة نظرا لقوة الفريقين.

وقال غارسيا في تصريحات لموقع 'liverpoolecho': "لا نعرف أبدًا ماذا قد يقع في المباراة، لأننا رأينا ماذا فعل ريال مدريد أمام السيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان. أساليب وطرق مختلفة للعب وتمكنوا من الحصول على نتائج إيجابية".

وأضاف: "لا يوجد فريق آخر فاز بالبطولة ثلاث مرات متتالية، ولا يوجد فريق تمكن من الحصول على 13 كؤوس أوروبية. إذا كان هناك فريق واحد عليك أن تقلق بشأنه في النهائي، فهو ريال مدريد".

وتابع: "أعتقد أنهم كانوا سيشعرون بالخوف أكثر لو كانت الأدوار الإقصائية لريال مدريد مختلفة. بدا الأمر وكأنهم لم يكونوا في أفضل لحظة ولا أعرف كيف تمكنوا من تحقيق النتائج والعودة ضد فرق مذهلة. من الصعب للغاية رؤية هذا الفريق خارج المنافسة".

وواصل: "جماهير ريال مدريد يعرفون أن ليفربول هو واحد من أصعب الفرق التي يمكن أن تجدها في المنافسة بسبب الإيقاع الذي يقدمونه في المباراة، والقوة الهجومية المذهلة التي يتمتعون بها في المقدمة. يبدو أن الفريق متوازن للغاية مع فابينيو في الوسط".

وأردف: "كثير من الناس لا يعرفون الكثير عن تياغو وقدراته، والطريقة التي لعب بها في بايرن ميونيخ وكيف نشأ في برشلونة. إنه لاعب مميز، وعندما يحصل على الكرة، يكون من أفضل اللاعبين".

واستطرد: "ريال مدريد يعرفه جيدًا، وسيتعين عليهم إحضار أفضل ما عند توني كروس ولوكا مودريتش. إنهم بحاجة إلى أن يكونوا منظمين بشكل جيد لأن سرعة ليفربول والطريقة التي يتفاعلون بها بين الهجوم وخط الوسط شديدة للغاية".

واختتم غارسيا تصريحاته: "إذا أحضروا ذلك إلى ريال مدريد، فسيكون الأمر صعبًا عليهم لأنهم غير معتادين على هذا الأسلوب ويحبون السيطرة على المباراة".

عرض المحتوى حسب: