كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
كارلو أنشيلوتي يتحدث قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
كارلو أنشيلوتي يتحدث قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: "شيء واحد لم يتغير في بنزيما وهو تواضعه.. غدا سأبدأ في الشعور بالقلق"

ظهر الإيطالي ، يومه الجمعة، أمام الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي ، الذي سيجمع بين الإسباني و الإنجليزي، غدا السبت (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ولدى سؤاله عن ، قال كارلو: "كريم أصبح الآن يتمتع بمزيد من القيادة داخل وخارج الملعب، الشيء الوحيد الذي لم يتغير في شخصيته، هو تواضعه وجودته".

وعن القدوم من لبلوغ نهائي المسابقة الأغلى أوروبيا على مستوى الأندية، أشار المدرب الإيطالي: "إنه أمر مذهل. لقد فكرت في ذلك عدة مرات. أعيش هذه اللحظة بشكل طبيعي، وهذا نجاح كبير للجميع. سنحاول تقديم كل شيء. هذا الفريق (ريال مدريد) يدير هذا النوع من المباريات بشكل جيد للغاية، واللاعبون أصحاب الخبرة يساعدون الشباب للحصول على جو جيد وكسب الثقة".

وبخصوص شعوره قبل النهائي، قال أنشيلوتي: "إنني أستمتع حقًا هذا العام. اليوم أنا هادئ، وأعلم أنه سيكون هناك بعض القلق بعد ظهر الغد. ولكن يمكنني محاربة ذلك من خلال النظر إلى اللاعبين، فوجوههم تمنحني الكثير من الثقة".

وفي رده على سؤال بخصوص التشكيلة التي سيدخل بها غدا، أجاب قائلا: "نعم أعرف التشكيلة، لكنني لن أكشف عنها".

أما عن أصدقائه في فريق إيفرتون، فإن المدرب السابق للفريق الإنجليزي قال: "أعلم أن جماهير إيفرتون ستكون معنا غدًا. لدي ذكريات جيدة بعد الفترة التي قضيتها في الجزء الأزرق من مدينة ليفربول. أنا متأكد من أنهم سيدعموني غدًا".

وبخصوص إمكانية التعاقد مع النجم السنغالي ، أكد كارلو: "أنا لا أتحدث عن لاعبين ينتمون لفرق أخرى. إنه لاعب رائع، لكنني لن أتحدث عن ذلك اليوم".

عرض المحتوى حسب: