كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
غاريث بيل يغادر ريال مدريد
غاريث بيل يغادر ريال مدريد

بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد: "جئت قبل 9 سنوات وحققت حلمي.. هالا مدريد"

أعلن الويلزي اليوم الأربعاء رحيله رسميا عن صفوف الإسباني بعد 9 سنوات قضاها بقميص "الميرينغي"، عبر رسالة وداعية للنادي الملكي نشرها اليوم عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب بيل في رسالته: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، القدماء والجدد، المدربون الذين أشرفوا علي وكل العاملين في النادي، والمشجعين الذين دعموني طيلة هذا الوقت".

وأضاف: "قدمت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً، أردت تحقيق حلمي باللعب في ريال مدريد، وحمل القميص الأبيض الرائع، وذلك الشعار على صدري، واللعب في السانتياغو بيرنابيو، وتحصيل الألقاب والفوز بدوري الأبطال. الآن يمكنني أن أنظر إلى الوراء، وأتأمل وأقول بصدق أن هذا الحلم تحقق، وأكثر من ذلك بكثير".

وتابع الجناح الويلزي: "أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق كل ما حققناه معًا في ريال مدريد، فهذه تجربة رائعة لن أنساها أبدًا".

وأضاف: "أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، فقد تمكنا معًا من خلق لحظات ستشكل جزءًا من تاريخ هذا النادي وكرة القدم".

واختتم رسالته الوداعية بعبارة: "لقد كان شرفا لي (اللهب في مدريد)، شكرا لكم! هلا مدريد!".

يذكر أن النجم الويلزي انضم للنادي الملكي منذ 9 سنوات قادماً من الإنجليزي في صفقة قدرت حينها بـ100 مليون يورو، وتوج مع "الميرينغي" بلقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات.

عرض المحتوى حسب: