كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-03-30
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2000-11-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

لاعبو المنتخب المغربي لأكرد بعد انتقاله لوست هام: "فخورون بك.. أنت مثال للجدية والعمل وعسى الله أن يسهل أمرك في تجربتك الجديدة"

بادر لاعبو المنتخب لكرة القدم، لتقديم التهنئة لزميلهم، عقب انضمامه لـالإنجليزي، قادما من ستاد رين الفرنسي الذي زاول في صفوفه منذ صيف سنة 2020.

وقدرت صفقة أكرد بـ 40 مليون يورو، منها 5 ملايين سيتم دفعها على شكل متغيرات، ليصبح بذلك انتقال نايف الأغلى في تاريخ ستاد رين الفرنسي، مناصفة مع عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، ومتفوقا على إدواردو كامافينغا، الذي انتقل لريال مدريد بـ31 مليون يورو.

وكتب غانم سايس، عميد النخبة الوطنية، عبر حسابه في "أنستغرام": "فخور بك أخي الأصغر، أنت مثال للجدية والعمل، عسى الله أن يسهل أمرك في هذه التجربة الجديدة".

وكتب الحارس ياسين بونو: "فخور بك أخي، وحظا موفقا"، في حين علق متوسط الميدان، إلياس شاعر، بعبارة "مبروك خويا نايف أكرد"، بينما كتب زكرياء أبو خلال: "اللهم بارك" مع رمزين يشير أحدهما إلى قلب أحمر والآخر للدعاء.

وتواصلت ردود الأفعال بنشر صورة أكرد من قبل أيمن برقوق، سامي مايي، بينما قدم أمين حارث التهنئة لزميله في المنتخب المغربي، في حين كتب سليم أملاح: "فخور بك يا أخي".

عرض المحتوى حسب: