كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
None

بيل يزور مقر نادي كارديف سيتي.. والصحافة تربطه باللعب في الدرجة الأولى الإنجليزية

قام الجناح الويلزي "غاريث بيل" بزيارة مقر تدريبات نادي كارديف سيتي يوم أمس الأربعاء، وتحدث مع المدير الرياضي "ستيف موريسون" لأول مرة، تمهيدًا لفرصة اللعب لنادي عاصمة وطنه.

وتصاعدت الشائعات التي تدور حول انتقال بيل -الذي يبدو غير محتمل- إلى نادي مسقط رأسه في الأسابيع الأخيرة، مع بقاء مستقبل قائد منتخب ويلز "غامضًا" عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد.

ومن المؤكد أن كارديف سيتي يبقى خيارًا بالنسبة لبيل، حيث أجرت إدارة "الطيور الزرقاء" محادثات مع ممثلي اللاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومع ذلك، لن يكون مفاجئًا تأجيل النجم البالغ من العمر 32 عامًا لخطوة اللعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لبعض الوقت.

وبدوره قال بيل إنه سيذهب لقضاء عطلة مع عائلته، بعد قيادة "بلاد الغال" للتأهل إلى كأس العالم مطلع شهر يونيو، وقد قضى بضعة أيام بعيدًا عن الأضواء، والآن عاد لمناقشة مستقبله في الملاعب.

ومن جانبه فسر موقع "ويلز أونلاين" سبب زيارة اللاعب الويلزي لمقرات كارديف، حيث كان يُريد استغلال مرافق التدريبات من أجل تأهيل نفسه بدنيًا طوال فترة تواجده في ويلز، وبالاتفاق مع صديقه "ستيف موريسون" تم السماح له بالتدرب في الصالات الرياضية لكارديف سيتي.

عرض المحتوى حسب: