كرونو

الكرواتي شانيتش عن الألعاب المتوسطية بوهران سيكون من الصعب جدا تحمل 14 يوما هنا وعلينا أولا معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة
الكرواتي شانيتش عن الألعاب المتوسطية بوهران سيكون من الصعب جدا تحمل 14 يوما هنا وعلينا أولا معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة

الكرواتي "شانيتش" عن الألعاب المتوسطية بوهران: "سيكون من الصعب جدًا تحمل 14 يومًا هنا وعلينا أولا معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة"

تفاجأ السكرتير العام للاتحاد الكرواتي للكرة الطائرة، فران شانيتش، بعد وصول المجموعة الأولى من وفد بلاده إلى الجزائر، بظروف الإقامة والتدريب في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران 2022"، مؤكدًا أنها لا ترقى إلى مستوى التظاهرة.

وقال شانيتش في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي للكرة الطائرة: "وصلنا إلى وهران في وقت مبكر، ويجب أن أقول إننا فوجئنا بشكل غير سار حول ما كان ينتظرنا هنا من إقامة، مواصلات، طعام ومراكز التدريب".

وأضاف: "لا توجد صالة للألعاب الرياضية بالقرب منّا. أقرب واحدة تبعد عن مكان إقامتنا بساعة ونصف".

واستطرد: "أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا تحمل 14 يومًا هنا. الظروف سيئة للغاية، وأعتقد أنه علينا أولا معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه البطولة".

ثم اختتم موضحًا: "لقد جئنا إلى هنا مستعدين ومتحمسين، لكن أولًا وقبل كل شيء نحن بحاجة إلى الاهتمام بهذه الظروف غير الرياضية".

ويلعب المنتخب الكرواتي للكرة الطائرة رجال في دورة "وهران 2022"، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا، صربيا وتونس، فيما سينافس منتخب السيدات في المجموعة الأولى ضد فرنسا وصربيا.

عرض المحتوى حسب: