كرونو

None

رسميًا/ البرتغالي ريكاردو سواريش يتولى تدريب الأهلي المصري

أعلن النادي بصفة رسمية تعاقده مع المُدرب البرتغالي "ريكاردو سواريش"، خلفًا للمدرب الراحل عن منصبه بالتراضي "بيتسو موسيماني".

ووقع صاحب الـ47 عامًا على عقود انضمامه إلى "القلعة الحمراء" لمدة عامين، قادمًا من نادي جيل فيسنتي البرتغالي، والذي قاده في الموسم الماضي، لاحتلال المركز الخامس بالدوري البرتغالي، والتأهل لبطولة المؤتمر الأوروبي لأول مرة عبر تاريخه.

قبل جيل فيسنتي لم تكن مسيرة مدرب زعيم القارة الأفريقية الجديد ذائعة الصيت في البرتغال، حيث قضى 7 سنوات يُدرب في الدرجة الثانية والثالثة، مما سرب بعض القلق إلى قلوب الملايين من جماهير النادي الأهلي.

ووصل سواريش إلى القاهرة يوم أمس، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد مع "المارد الأحمر"، وعقد جلسة مطولة مع رئيس النادي القاهري "محمود الخطيب"، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن جهاز ريكاردو سواريش سيتكون من "ماوريسيو فاش" مدربًا عامًا ومعه "سامي قمصان" كمدرب مساعد، بالإضافة إلى "راؤول فاريا" مطور أداء و"بيدرو جيميرايش" مخطط أحمال، ومدرب الحراس سيكون "إدواردو لوبو".

عرض المحتوى حسب: