كرونو

None

"الكورفا سود": "نريد المواسم الفارطة أن تكون للعبرة فقط.. يجب تنقية محيط الرجاء وتجاوز الإخفاقات السابقة وحصد كل الألقاب الممكنة وغير الممكنة"

أصدرت "الكورفا سود" المساندة لنادي ، بلاغا مشتركا، عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت المجموعات، أن الرسائل التي تم رفعها في مواجهة ، لحساب الجولة الـ29 من "إنوي"، أبرزها متعلق بـ"الفترة الانتقالية"، التي يشهدها النادي تسييريا، رفقة مكتب مديري جديد.

ودعت المجموعات، المكتب الجديد، لـ"تنقية محيط الفريق من كل متطفل يعيق مسار التغيير والإصلاح" (كما جاء في البلاغ).

وشددت المجموعات، عبر بلاغها دائما، على ضرورة نسيان ما وصفته بـ"أي تخبط حدث في الماضي".

وفيما يلي نص البلاغ:

هناك مجموعة من المفاهيم التي أطرت وشكلت عماد خطابنا ونظرتنا للفترات الأخيرة الماضية، في تاريخ الرجاء، وقد كان "المنعطف" المفهوم الذي بلوره خطابنا هذا، من أجل كسر تلك البنية الفتيَّة والتي شيّدت في الأمس القريب وظنَّ مؤسسوها أنه لن يأتي هذا الحدث الذي سيهشِّمها ويعيد تشكيل تاريخ جوهره التغيير والقطع مع كل البنى التقليدية تسييريا ورؤية ونمطا في التفكير في الشأن الرياضي.

شكل، إذن، هذا الخطاب دعوة جادَّة ومؤسِّسة، متمثلة في كل أشكال التعبير المتاحة. إنه منعطفٌ راهنَّا من خلاله، بعثَ رجاء شعب متجددة، قاطعة مع كل مظاهر الريع في التسيير، والتسيب في تدبير أروقة الوازيس. وهذا ما حاولنا التعبير عنه بتيفو يحمل عبارة "henko" وهو التغيير أو التحول الإيجابي دون النظر للوراء. إننا أمام لحظة تاريخية لبداية كتاب تاريخ جديد نتغيّا من خلاله الدّوس على كل الإخفاقات السابقة وحصد كل الألقاب الممكنة وغير الممكنة.

منذ صعود التيفو-وقبله؛ بإعلان بداية مسار الإصلاح الذي وضعنا فيه اللبنات الأولى لتشييد الأسوار المانعة... والتي مازالت ستتقوى وتعلو بجهد أكتاف جماهير الشعب-ونحن نؤسس لعهد جديد ومتجدد.

الآن نريد نسيان أي تخبط حدث في الماضي أو الماضي القريب، نريد المواسم الفارطة أن تكون للعبرة فقط، فرياح التغيير قد هبت بقوة وحان وقت الالتحام حول هدف واحد.

المكتب الجديد أمامه عمل كبير في تنقية محيط الفريق من كل متطفل يعيق مسار التغيير والإصلاح وإرساء أرضيات توفر الظروف اللازمة للألقاب، وأيضا تشكيل مصفاة داخلية موازية للعمل التسييري، كي يصبح الجو العام نظيفا وملائما للعمل والنجاح، فلا مكان للمتخاذلين والمتلاعبين بيننا.

وأنهى الفريق الأخضر الموسم الحالي، في المرتبة الثانية بالبطولة الاحترافية "إنوي"، خلف "البطل" الوداد الرياضي.

ويلاقي الرجاء الرياضي، غريمه الأزلي الوداد، يوم الخميس القادم، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

عرض المحتوى حسب: