كرونو

غي كولر
غي كولر

في وهران.. المطالبة بتشريح جثة رئيس الاتحاد الفرنسي لرفع الأثقال بعد العثور عليه ميتا بفندق إقامته و"شكوك كبيرة" حول سبب الوفاة

أثارت وفاة غي كولر، رئيس لرفع الأثقال، اهتمام الرأي العام العالمي، الذي تم العثور على جثته داخل غرفته بفندق إقامته في مدينة وهران، على هامش تنظيم لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي اختتمت فعالياتها يومه الثلاثاء.

وتحوم شكوك كبيرة حول سبب الوفاة، ما أدى إلى المطالبة بتشريح الجثة لاكتشاف حيثيات الوضع، الذي أدى إلى العثور على جثة كولر ميتا صباح أول أمس الأحد.

وتنقل كولر مع البعثة الفرنسية المشاركة في ألعاب البحر المتوسط إلى وهران، لدعم الرياضيين الفرنسيين، وتمثيل الاتحاد الفرنسي للعبة.

وترأس كولر صاحب 65 سنة الاتحاد الفرنسي لرفع الأثقال قبل سنة، ولم يكن يعاني من أي مرض خلال ممارسته لمهامه، كما أنه بصم على مشوار متميز في اللعبة وتوج قبل ذلك سبع مرات بطلا لفرنسا في الوزن الثقيل (+110 كلغ).

وعرفت دورة ألعاب البحر المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران الجزائرية، العديد من الانتقادات بخصوص التنظيم، وظروف الإقامة والمنافسة، ما فاقم الشكوك حول هذه الوفاة التي شهدتها الأيام الأخيرة من الفعالية الرياضية.

عرض المحتوى حسب: