كرونو

None

عزيز البدراوي يشيد بالجامعة ويكتب: "أشنو اللي حسن الديربي فالعربي الزاولي بدون جمهور أو في مراكش ومنع جماهيرنا من التنقل؟"

كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي ، عن رأيه بخصوص، قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المتمثل في نقل مباراة "الديربي" أمام ، لحساب ربع نهائي ، لملعب "العربي الزاولي" إلى جانب إجرائها أمام "مدرجات فارغة".

وعبر رئيس النادي الأخضر، عن تقبله لقرار الجامعة، إذ كتب في تدوينة نشرها، في حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام": "فعلا الديربي سيلعب بملعب العربي الزاولي، أشنو الِّلي حسن للرجاء، يتلعب المَاتش في الزاولي بدون جماهير الفريقين الرّجاء والوداد؟ أو يتلعَب فمراكش بحضُور جماهير الوداد بُوحدها لأن جماهيرنا ممنوعة من التنقل؟".

وتابع: "مجهودات كبيرة تبذل من مسؤولي العصبة والجامعة ضمانا ودفاعا عن حقوق فريقنا الرجاء العالمي.. لن نسمح بأن تهدر حقوق فريقنا بدون موجب حق".

واختتم تدوينته بكتابة: "المرجو عدم الانسياق وراء تجييش بعض الصفحات الملغومة والمسخرة، التي لا تريد الخير لفريقنا الغالي ودعونا نركز على المباراة نفسها وعلى الانتدابات التي نقوم بها".

ويجرى اللقاء، يوم غد الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1)، بملعب "العربي الزاولي"، بعد أن أكدت "جامعة الكرة"، رفض "الكاف" لإجراء المقابلة في ملعب "محمد الخامس"، المعني باحتضان مباريات "كان السيدات 2022".

عرض المحتوى حسب: