كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-04-10
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
None

كريستنسن أثناء تقديمه: "حين كنت في الثامنة من عمري كتبت على ورقة بأنني أحلم باللعب في برشلونة"

قدّم نادي برشلونة ثاني صفقاته الصيفية في عام 2022، المُدافع "أندرياس كريستنسن"، بعد التوقيع معه بالمجان، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق تشيلسي.

وانضم النجم الدنماركي إلى صفوف "البلاوغرانا" كتدعيم دفاعي، بعدما تم تقديم لاعب الوسط الإيفواري "فرانك كيسي" ليلة أمس للجماهير ووسائل الإعلام.

وصرح خريج أكاديمية "البلوز" أمام الصحفيين قائلاً: "حين كنت طفلاً في الثامنة من عمري كتبت ورقة وقلت إنني أريد أن أصبح لاعبًا محترفًا، وأنني أرغب في اللعب ذات يوم بقميص نادي برشلونة، والآن أتيحت لي تلك الفرصة وأنا سعيد للغاية بذلك".

ثم تابع: "أعتقد أنني أناسب هذا الفريق وطريقة لعبه، لقد قالوا لي إنهم معجبون بطريقتي في اللعب وبشخصيتي في الملعب، وأنا أيضًا لطالما كنت أفضل طريقة لعب برشلونة على مدار السنوات، وفخور بأن أكون جزءًا منها بداية من الموسم المقبل".

وواصل حديثه: "اللعب لبرشلونة كان بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، لا أستطيع الانتظار من أجل الانضمام إلى الفريق، ومقابلة زملائي الجُدد، أنا سعيد اليوم وأشعر بالفخر، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة مجلس الإدارة والمدرب الذي كان واحدًا من اللاعبين المفضلين بالنسبة لي".

عرض المحتوى حسب: