كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-11
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
None

ألفيس عن مواجهة برشلونة: "سأكون بقميص مختلف ولكن بقلب وروح 'البلوغرانا'"

أكد ، لاعب ، أن مواجهة فريقه السابق ، مساء يومه الأحد، في كأس "خوان غامبر" الودي، فرصة بالنسبة له لتوديع جماهير "البلوغرانا".

وقال ألفيس في تصريحات لقناة برشلونة: "إنه شعور مختلف، ولكن في نفس الوقت خاص. مواجهة برشلونة هي فرصة أخرى لأكون هنا مع الجماهير ومشاركة اليوم مع الكتالونيين. سنحاول الاستمتاع بالمباراة وقضاء وقت رائع لأنه يوم رائع".

وتابع: "بصفتي من مشجعي برشلونة، لم أستطع البقاء بعيدا عن هذه الحفلة، ويسعدني المشاركة لأنها ليست مجرد عودة بل وداع، وسعيد بأن أكون قادرا على الشعور بالحب ودفئ الجماهير".

وأضاف: "لم أكن أعرف كم من الوقت سيستمر الحلم، ولكن جاءت نقطة النهاية، وسيكون الأمر مختلفا، لأنني سأكون بقميص مختلف، لكن بقلب وروح 'البلوغرانا'، ولن أتوقف أبدا عن كوني مشجعا لبرشلونة".

وفي منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام"، كتب ألفيس: "الحياة تعيدني دائمًا إلى هنا (برشلونة)، لأن الأطفال الطيبين دائمًا ما يعودون إلى المنزل ليقولوا مرحبًا، ولا نقول وداعًا أبدًا".

وأتم: "لم يكن الوداع أبدًا نقطة قوتي، لأنني لا أعتقد أنه يمكننا الانفصال أبدًا. نحن مرتبطون بالروح، والدم الذي يجري في عروقي ليس أحمر فحسب، بل 'بلوغرانا'".

وكان ألفيس قد أعلن رحيله عن برشلونة في شهر يونيو الماضي، لينضم إلى صفوف نادي بوماس المكسيكي.

وتجرى المباراة بين برشلونة وبوماس المكسيكي، يومه الأحد، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينيتش+1)، بملعب الكامب نو.

عرض المحتوى حسب: