كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
None

الركراكي: "مَايمكنْش نْشوفُو المغرب بْلا زياش فكأس العالم"

تحدث الناخب الوطني ، عن عودة لاعب ، ، لحمل قميص ، بعد أن وجه له الدعوة للحضور في اللائحة الخاصة بالمباراتين الوديتين، ضد و نهاية شهر شتنبر الجاري.

وقال الركراكي في اللقاء الإعلامي الذي عقده يومه الإثنين، لكشف لائحة 'أسود الأطلس': "التواصل بيني وبين زياش كان سهلا وواضحا. تحدثت معه بصفتي مدرب المنتخب، وأخبرته بأننا نريد أفضل اللاعبين وهو واحد منهم، ومَايمكنْش نْشوفُو المغرب بْلا حكيم فكأس العالم، ولكن بْغِينا حكيم لي غَادِي يْتقَاتْل ولِّي غادي يعطينا الإضافة".

وأضاف: "زياش كَايبْغِي بْلادُو مَاشِي بْحالْ شِي وْحدِين لِّي كانو كَايتْسنَّاو يلعبو مع منتخبات أوروبية، وهو ديما ختار المغرب، نفس الشيء بالنسبة لمزراوي وحكيمي. الناس يقولون بأنه لا يشارك في مباريات تشيلسي، ولكن إذا لعب مباراة واحدة أو 45 دقيقة أو حتى 20 دقيقة، فهو يبقى لاعبا لتشيلسي".

واختتم حديثه عن حكيم قائلا: "علينا مساعدته، وهو عليه تقديم أقصى ما لديه كي يساعدنا بدوره، ودَاكشِّي لي طْرَا قبل مَاكايْهمنِيش. أنا اتصلت به وقالي غَانْجِي. أخبرته أنه ينتظرنا عمل كبير، خاصة وأنه غاب عن المنتخب لعام أو عام ونصف. باغي يرجع وهادا هو المهم وإن شاء الله يكون خير".

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سينتظم في معسكر إعدادي بإسبانيا، تتخلله مقابلة ودية يوم 23 شتنبر أمام التشيلي بمدينة برشلونة ثم ضد الباراغواي في الـ27 من ذات الشهر بإشبيلية.

عرض المحتوى حسب: