كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-09-14
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
وائل نوح السعداوي
وائل نوح السعداوي

السعداوي: "لم آت إلى الهند من أجل الجلوس بل لتحقيق الألقاب وقيادة فريقي غوا إلى مستويات أعلى"

قال المغربي ، لاعب ، إنه يرمي من خلال تجربته الجديدة مع فريقه الهندي إلى قيادة النادي إلى التتويج بالألقاب والعبور به إلى مستويات أعلى، مُبرزاً في الوقت نفسه أنه يظل متعطشا وجائعاً لتحقيق النجاحات في هذه المغامرة.

وأوضح لاعب السابق، في تصريح نقله الموقع الرسمي لـ"الدوري الهندي"، بالقول: "لم آتِ إلى الهند من أجل الجلوس، أُريد إحراز الألقاب وقيادة الفريق إلى مستويات جديدة. إنني جائع ومتعطش جدا للنجاح".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "أشعر أن فريقنا ينطوي على كل نقاط القوة التي تُتيح له النجاح، إننا نعمل بجد من أجل بلورة الوصفة الخاصة التي تسمح لنا ببلوغ الأهداف المرسومة على أرضية الملعب".

وتابع السعداوي بالقول: "لقد اكتسبت تجربة التأقلم والتكيف مع ثقافات شتّى في مساري الكروي. انتقالي إلى غوا تمَّ بكل سلاسة، إن مسؤولي النادي حريصون على التأكد من اشتغالنا في أجواء جيدة وملائمة للغاية".

وكان صاحب الـ28 سنة قد التحق بصفوف غوا في الميركاتو الصيفي الفارط، موقعاً على عقد يمتد لموسميْن، عقب مغادرته الجيش الملكي الذي جاوره لموسم واحد لم يُكلّل بالنجاح على المستوى الفردي.

يُشار إلى أن السعداوي حمل قميص كل من مولودية وجدة والرجاء الرياضي ثم الجيش في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، كما خاض تجارب احترافية في بلدان مثل جنوب أفريقيا وعُمان.

عرض المحتوى حسب: