كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
ميسي يشيد بزمليه كيليان مبابي
ميسي يشيد بزمليه كيليان مبابي

ميسي: "هدف سان جيرمان الرئيسي هو الفوز بدوري الأبطال ومبابي مثل 'الوحش'"

تحدث في حوار مع أسطورة الكرة البلغارية "هريستو ستويشكوف" ، عن تجربته في باريس سان جيرمان الفرنسي، وأهدافه مع الفريق وكذا عن زملائه في النادي و.

وتطرق النجم الأرجنتيني في حديثه لمنبر 'TUDN' المكسيكي، عن نيمار قائلاً: "أعرف نيمار بشكل جيد، لقد لعبنا لسنوات مع بعضنا البعض في برشلونة، وها نحن ذا تجمعنا الحياة مرة أخرى في باريس، وسعيد جدا باللعب معه".

وعن زميله ، أثنى النجم الأرجنتيني على اللاعب الشاب بقوله: "كيليان بمثابة وحش فوق أرضية الملعب، إنه شرس في المواجهات الفردية وسريع للغاية، إنه لاعب يتمتع بحس تهديفي. مما لا شك فيه، كيليان سيبقى لسنوات عديدة ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم".

وعبَّر ميسي عن صعوبة تجربته مع باريس سان جيرمان معلقا عليها بالقول: "لقد كان الموسم الأول صعباً قليلا، لأني كنت بصدد اكتشاف ناد جديد، ولأول مرة في مسيرتي أعيش أنا وعائلتي في مكان جديد. لكنني بقيت واثقًا لأنني كنت أعرف أن هذا الموسم سأكون أكثر تكيفًا، وأفضل استعدادًا".

وعن أهدافه رفقة الفريق الباريسي، تحدث ليونيل وقال: "هدف باريس سان جيرمان يعلمه الجميع منذ سنوات، وهو الفوز بـ. الموسم الماضي كان من الصعب تقبل الإقصاء أمام ريال مدريد، لأننا قدمنا مباراتين بمستوى عال وكنا قريبين من التأهل، لكن جزئيات بسيطة حالت دون ذلك. الموسم الحالي مختلف بسبب خوض كأس العالم وسط الموسم، لكن دوري الأبطال يبقى الهدف الرئيس لسان جيرمان. إنها مسابقة من الصعب الفوز بها، ولا يتوج بها دائما الفريق الأفضل، ونحن نحضر بشكل أفضل لنستطيع مواجهة جميع المواقف وأن نكون في أتم الاستعداد".

هذا وأهدى ستويتشكوف في الحوار الذي أجراه مع ميسي، قميصه مع المنتخب البلغاري، للنجم الأرجنتيني رفقة كتاب خاص بسيرة اللاعب الذاتية.

عرض المحتوى حسب: