كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-09-02
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Goalkeeper
None

بعد سقوطه مرتين وعلاجه لمدة 10 دقائق في الملعب.. قلق بشأن غياب حارس الأرجنتين الأول "إيميليانو مارتينيز" عن المونديال

تعرض الطاقم الطبي لنادي لوابلٍ من الانتقادات، بعد التسبب في أزمة ومشكلة "كبرى" بالنسبة لحارس مرمى الفريق ""، خلال مباراة "الفيلانس" ضد مضيفه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب الحارس الأرجنتيني بارتطام على مستوى الرأس مع زميله في الفريق "تيرون مينجز"، وخضع لعلاج من قبل الجهاز الطبي لفريقه على أرضية الملعب، مع حلول الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، ولكنه آثر الاستمرار في اللعب، بعد فحصه من قبل الأطباء، الذين سمحوا له بذلك.

ومع حلول الدقيقة 30 سقط مارتينيز مرة أخرى على أرضية الميدان، وبدا فاقدًا للإحساس بالمكان والزمان، وعلى الفور هرع الأطباء لعلاجه، واستغرق الأمر ما يُقارب 10 دقائق لحمله إلى خارج الملعب، وسط تخوف كل مشجعي "التانغو" على حامي عرينهم قبل 22 يومًا على انطلاق بطولة كأس العالم بقطر.

وانتقد الكثيرون قرار الجهاز الطبي لنادي أستون فيلا بالسماح للاعب تعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس بإكمال المواجهة، وأشار الكثيرون إلى أن علامات "الارتجاج" كانت واضحة على الحارس الأرجنتيني خلال سقوطه الأول، وما حدث كان مجازفة غير محسوبة بصحة النجم الأرجنتيني، الذي غادر الملعب متأثرًا بإصابته ونزل بديلاً له زميله السويدي "روبين أولسن".

عرض المحتوى حسب: