كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
None

فيرناندو سانتوس مُحذرًا كريستيانو من لعب كل دقائق المونديال: "لست مجبرًا على إشراك كريستيانو أساسيًا في كل المباريات"

أصر مدرب "فيرناندو سانتوس" على أنه ليس مضطرًا لإشراك "" بصفة أساسية في بطولة "قطر 2022"، مشيرًا إلى أنه لا يشعر بالضغط لتواجد نجم بحجم "صاروخ ماديرا" في فريقه.

ويعتبر صاحب الـ37 عامًا أكثر مهاجمي العالم تسجيلاً للأهداف الدولية على الإطلاق، برصيد 117 هدفًا من 191 مباراة دولية مع البرتغال، والنجم الوحيد الذي قاد "برازيل أوروبا" لحصد بطولة اليورو في عام 2016.

وعندما سُئل "فيرناندو سانتوس" في مؤتمر صحفي عما إذا كان مُجبرًا على إشراك رونالدو، أجاب قائلاً: "مُجبرًا؟ لا هذا ليس صحيحًا، لا أحد مجبر على فعل أي شيء هنا، يمكن أن يكون السؤال، بناءً على ما فعله كريستيانو رونالدو في الأسابيع الأخيرة على أرض الملعب هل يجب أن يبدأ؟".

ثم تابع: "هذا القرار يتعلق بكريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين الذين هم مع المنتخب الوطني، إذا اضطر المدرب إلى وضع لاعب في التشكيلة الأساسية، فسيكون لمصلحة الجميع، لا توجد هذه الأشياء هنا بيننا، لا يوجد لاعب واحد يضمن التواجد لكل الدقائق".

وتجدر الإشارة إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد لن يشارك في المباراة الودية اليوم الخميس ضد نيجيريا، حيث تغيب عن مران البرتغال مساء أمس بسبب المرض.

وأضاف سانتوس: "لن يكون مستعداً للعب الآن، إنه يفقد الكثير من السوائل، ويعاني من التهاب المعدة والأمعاء ولا يتدرب، يستريح في غرفته ويتعافى، أنا متأكد بنسبة 100٪ أنه لن يكون متاحًا ضد نيجيريا".

عرض المحتوى حسب: