كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

كريستيانو: "سيكون رائعًا لعب الشطرنج مع ميسي وأن أكون أنا من يقول له (أنت تخسر)"

رحّب قائد "" بتوجيه دعوة لقائد ""، من أجل لعب مواجهة في لعبة "الشطرنج"، على غرار الصورة التي انتشرت لهما مؤخرًا.

وعقد "الدون" مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الإثنين، تحدث خلاله عن العديد من الأمور، وأوضح بعض الحقائق بخصوص أمور انتشرت عنه في الصحف ووسائل الإعلام مؤخرًا.

وقال رونالدو أمام الصحفيين: "أنا مقتنع بأن المقابلة الأخيرة لي -مع بيرس مورغان- لن تؤثر على الفريق، يعرفني اللاعبون والمدربون والموظفون، يعرفونني منذ أن كان عمري 11 عامًا، لن يتأثروا من خلال ما يقوله الآخرون أو يكتبونه، فريقنا محصن والمجموعة متحدة وعلى ما يُرام، ونسعى للفوز بكأس العالم ومنافسة الجميع".

ثم أضاف: "ليس لدي ما أثبته! سأكون قلقلًا إذا كنت بحاجة لإثبات أي شيء وعمري 37 عامًا و8 أشهر، بعد كل ما قدمت في كرة القدم وما زلت أقدمه، وكل الإنجازات التي حققتها، سوف تكون مفاجأة بالنسبة لي، إذا كنت بحاجة لأثبت نفسي".

وتابع: "هل سيكون كأس العالم البطولة الأهم بالنسبة لي؟ حسنًا، من ضمن الأكثر أهمية، ويجب أن أقول أنه بالنسبة للمنتخب، كما قلت سابقًا، تحقيق اللقب سيكون حلمًا تحول إلى حقيقة، ولكني أقول أيضًا أنه إذا لم أفز بأي لقب لنهاية مسيرتي، سأكون فخورًا بها وبما حققت".

وتطرق لتفسير لقطته مع "برونو فيرنانديز" و"جواو كانسيلو" في تدريبات البرتغال، قائلاً: "لقطة برونو تم فهمها خطأ منكم مرة أخرى، لقد كانت مجرد مزحة لأن علاقتي معه ممتازة، وصل متأخرا بالطائرة، وسألته إذا كان قادمًا بالقارب على سبيل المزحة ثم كانت العاصفة من قبلكم".

وواصل حديثه: "مثلما حدث مع جواو كانسيلو، كان منفعلاً بعض الشيء في التدريبات، بعد تدخل قوي من جواو فيليكس، ومسكت رقبته وقلت له هيا يا رجل دعنا نذهب، علقتكم على ما حدث بشكل خاطئ، أثار الأمر الجدل مرة أخرى وأنا معتاد على ذلك؛ لأن كل شيء يدور حول كريستيانو وهو سبب لكل الجدل والنقاش".

وأخيرًا تحدث عن صورته الشهيرة مع ميسي، وقال: "أود أن أكون الشخص الذي يدعوه للعب الشطرنج ويقول له أنت تخسر، سيكون من الجميل أن يحدث ذلك، وكما حدث في لعبة الشطرنج، يُمكن أن يكون ساحرًا بحدوثه في كرة القدم بيننا".

عرض المحتوى حسب: